رياضة

رومان رينز يقهر جون سينا في نزال مثير

الثلاثاء 2017.9.26 12:29 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 640قراءة
  • 0 تعليق
جون سينا يرفع يد رومان رينز بعد فوز الأخير

جون سينا ورومان رينز

استطاع رومان رينز أن يفوز على جون سينا في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "نوميرسي"، الذي أقيم تحت مظلة عرض "رو" في مركز ستابلس بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ووصف النزال بأنه كان من النزالات المميزة والمثيرة في العرض.

جون سينا ورومان رينز يتبادلان الإهانات

بدأ النزال بتوجيه رومان رينز ضربة كتف إلى سينا أسقطته على أرض الحلبة، وخرج سينا على الفور من الحلبة سائرا في اتجاه الخروج بحركة استعراضية لتقليل حماس رينز الذي خرج من الحلبة وجرى وراءه ووجه إليه ضربة، فعاد سينا إلى الحلبة وتبعه رينز ووجه إليه لكمة قوية أسقطته على أرض الحلبة، فنهض سينا سريعا ووجه ضربتين إلى رينز الذي حمله وطرحه على أرض الحلبة ثم حاولة تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وحجز رينز خصمه على الأرض عند ركن الحلبة وركله عدة ركلات متتالية، ثم دفعه خارجها وتبعه، لكن سينا دفعه بقوة وصدمه بالسلم الحديدي للحلبة فسقط رينز على أرض الساحة، وأمسك سينا برينز لكن الأخير دفعه بقوة على الأرض، ثم عاد المصارعان إلى الحلبة فوجه رينز ضربة قوية إلى وجه سينا أسقطته على أرض الحلبة وعندما نهض كرر رينز ذلك مرة أخرى.

ووجه المصارعان ضربات إلى بعضهما، لكن رينز أسقط سينا على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ووجه رينز ضربة "سوبرمان" إلى سينا الذي أفلت منها وقام بحرك لإجبار رينز على الاستسلام لكن الأخير تخلص منها بحمل سينا ثم هوى به على الأرض وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وبدا أن رينز يسيطر على النزال، إلا أن سينا بادله الضربات وأسقطه على أرض الحلبة، ثم صعد على الحبال وقفز عليه ليصدمه، لكن رينز التقطه وهوى به على أرض الحلبة بقوة وحاول تثبيت أكتافه، إلا أن سينا أفلت وقام بحمل رينز وهما على الحبال عند ركن الحلبة ثم هوى به على أرضها بقوة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

ووضع سينا رينز على طاولة الإذاعة ثم صعد عليها وحمله، لكن رينز تخلص منه بسرعة وقام بحركة سبير قوية ضدة أسقطته على ارض الساحة، وكرر سينا حمل رينز على طاولة الإذاعة فتخلص منه الأخير وقام بحركة "سبير" أخرى ضده حطمت الطاولة.

وعاد المصارعان إلى الحلبة فقام سينا بحمل رينز وطرحه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن رينز أفلت.. وكرر سينا ذلك مرة أخرى لكن رينز أفلت مجددا.. وفي النهاية وجه رينز ضربة "سوبرمان" إلى خصمه ثم أتبعها بحركة "سبير" وثبت أكتافه وفاز بالنزال، وبعد إعلان الحكم فوز رينز قام سينا برفع يد رينز أمام الجمهور.


تعليقات