رياضة

مالك إيفرتون يكشف عن سبب غريب وراء رحيل لوكاكو

الأربعاء 2018.1.10 05:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 678قراءة
  • 0 تعليق
لاعب مانشستر يونايتد

البلجيكي روميلو لوكاكو

كشف فرهاد مشيري حامل الأسهم الرئيسي في نادي إيفرتون الإنجليزي، عن السبب الحقيقي وراء رحيل روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد، مؤكدا أن رسالة شعوذة وصلت إليه عن طريق والدته، أنهت مسيرته مع "التوفيز".

تقارير: مانشستر يونايتد يقترب من أول صفقاته الشتوية

وجذب المهاجم البلجيكي البالغ عمره 24 عاما اهتمام العديد من كبار الفرق في إنجلترا بعدما سجل 25 هدفا في 37 مباراة بالدوري الموسم الماضي.

وكان لوكاكو مرشحا في البداية للعودة إلى فريقه السابق تشيلسي لكنه بدلا من ذلك قرر الانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال مشيري في الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لإيفرتون، إن النادي فعل كل شيء ممكن للإبقاء على هدافه الأول، مضيفا "قضيت صيفين لمحاولة إقناع روميلو بالبقاء".

وأكمل: "في الصيف الأول قضيت حوالي 3 أشهر ونجحت في الإبقاء عليه لعام آخر، في الصيف الماضي عرضت عليه عرضا أفضل من تشيلسي لكنه لم يكن يرغب في الاستمرار، لو قلت لكم هذا العرض لن تصدقوه، لدرجة أن وكيله جاء إلى مقر الفريق لتوقيع العقد".

وأضاف "ثم فجأة خلال الاجتماع، تلقى روميلو اتصالا من والدته وقال إنها كانت في رحلة إلى أفريقيا ورأت شعوذة ما تقول إن عليه الانتقال إلى تشيلسي".

وتابع "ماذا يمكنني أن أفعل؟ لقد ذهب إلى لوس أنجلوس، ولم يرغب في العودة وعقله كان منشغلا".

ويتصدر لوكاكو قائمة هدافي يونايتد هذا الموسم برصيد 10 أهداف في 21 مباراة بالدوري، وساعد فريق المدرب جوزيه مورينيو على احتلال المركز الثاني في المسابقة.

ولم يتمكن إيفرتون أيضا من الإبقاء على لاعب الوسط روس باركلي، بعدما قرر لاعب وسط منتخب إنجلترا الرحيل والانتقال إلى تشيلسي الأسبوع الماضي.

وقال مشيري في هذا الصدد "لم أستغرق وقتا طويلا لمحاولة الإبقاء على روس كما فعلت مع روميلو".

وخرج إيفرتون من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام جاره ليفربول الجمعة الماضية ويحتل المركز الـ 9 في الدوري وسيلعب مع توتنهام هوتسبير خامس الترتيب السبت المقبل.

تعليقات