رياضة

لوكا توني واثق من استعادة رونالدو بريقه مع يوفنتوس

الخميس 2018.9.13 04:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

قال لوكا توني، هداف فيورنتينا وبايرن ميونيخ الأسبق، إن الثلاثي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وجونزالو هيجوايين مهاجم ميلان، وماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان، قادرون على استعادة بريقهم خلال الفترة المقبلة بالدوري الإيطالي.

ديل بييرو يشبّه انضمام رونالدو لليوفي بصفقة ليبرون جيمس

ولم يسجل أي من هؤلاء اللاعبين مع فرقهم حتى الآن، بعد مرور 3 جولات من انطلاق منافسات "سيري آ".

وأوضح لوكا توني في تصريحات أبرزتها صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لا داعي للقلق حيال هؤلاء اللاعبين، لم يمض من الموسم سوى 3 مباريات فقط".

وأضاف أن الأزمة التي تواجه الثلاث لاعبين ستمر قريبا، مشيرا إلى أنهم يمرون بفترة عصيبة بعد أن اعتادوا على الغزارة في تسجيل الأهداف خلال السنوات الماضية.

ورغم ذلك، استبعد إيكاردي تسجيل رونالدو 40 هدفا أو أكثر خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن "الأمر غاية في الصعوبة مع أسلوب لعب الكرة الإيطالية، لكنه حتما سيسجل الكثير من الأهداف".

وأوضح أن رونالدو بمجرد تسجيله أول أهدافه مع "بيانكونيري"، سيكون من الصعب على الخصوم إيقافه، مضيفا: "كريستيانو قادر على التسجيل بكلتا قدميه ورأسه ومن داخل وخارج منطقة الجزاء، ويجيد اللعب في العديد من المراكز، خاصة مع وجود (ماريو) ماندجوكيتش وباولو (ديبالا)".

وانتقل رونالدو (33 عاما) إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، فيما رحل هيجوايين عن "بيانكونيري" إلى ميلان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


تعليقات