رياضة

رونالدو ينقذ يوفنتوس من أول خسارة بالدوري الإيطالي

الأربعاء 2018.12.26 09:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإيطالي

فريق يوفنتوس

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس فريقه من أول خسارة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن أدرك التعادل 2-2 أمام أتلانتا في مباراة جمعت بينهما بالجولة الـ18.

فروسينوني يجبر ميلان على رقم سلبي غائب منذ 34 عاما

وأكمل يوفنتوس، الذي أهدر نقاطا خارج ملعبه لأول مرة هذا الموسم، اللقاء بـ10 لاعبين في أحد أصعب ملاعب ايطاليا، قبل أن ينتزع رونالدو التعادل بتسديدة قريبة المدى في الدقيقة 78.

وظن يوفنتوس أنه انتزع الفوز عندما هز ليوناردو بونوتشي الشباك بعد ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

ورفع يوفنتوس، الذي حقق 16 انتصارا وتعادل مرتين في 18 مباراة، رصيده إلى 50 نقطة بفارق 9 نقاط عن نابولي الذي يحل ضيفا على إنترناسيونالي في وقت لاحق اليوم.

ويحتل أتلانتا المركز الثامن ولديه 25 نقطة.

وسجل مدافع أتلانتا بيرات دمسيتي بالخطأ في مرماه بعد تمريرة أليكس ساندرو العرضية ليضع يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة الثانية، لكن دوفان زاباتا سجل هدفين لأصحاب الضيافة ليقلب المباراة رأسا على عقب.

واستغل الكولومبي زاباتا، الذي سجل آخر 8 أهداف لأتلانتا، تمريرة أليخاندرو جوميز عندما كان ظهره للمرمى ونجح في تجاوز بونوتشي بسهولة ثم سجل كرة منخفضة في الشباك في الدقيقة 24.

وتعرض رودريجو بنتانكور لاعب وسط يوفنتوس للطرد بعد نيل الإنذار الثاني في الدقيقة 53 ثم وضع زاباتا فريقه في المقدمة بعد 3 دقائق بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

وسجل رونالدو، الذي غاب عن التشكيلة الأساسية في الدوري لأول مرة هذا الموسم منذ انضمامه من ريال مدريد، هدف الإنقاذ ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم.

وحول ماريو ماندجوكيتش كرة برأسه بعد ركلة ركنية لتصل إلى رونالدو الذي أسكنها الشباك.

تعليقات