رياضة

"رونالدو الظاهرة" يعرض خدماته لحل أزمة هجوم ريال مدريد

الخميس 2017.9.21 11:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 720قراءة
  • 0 تعليق
"رونالدو الظاهرة" يعرض خدماته لحل أزمة هجوم ريال مدريد

رونالدو الظاهرة نجم ريال مدريد السابق

عرض الظاهرة البرازيلي رونالدو دا ليما مهاجم ريال مدريد وميلان السابق، خدماته بشكل ساخر على النادي الملكي من أجل العودة للملاعب من جديد وحل أزمة هجوم الفريق، مؤكداً أن الفريق لا يحتاج لمهاجم أخر وأن الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة قادران على إنهاء الأزمة. 

3 أسباب وراء أسوأ انطلاقة للريال منذ 5 سنوات

ويعاني ريال مدريد منذ بداية هذا الموسم من فقر هجومي واضح، حيث غاب رونالدو عن 4 مباريات في الدوري الإسباني للإيقاف، كما تعرض بنزيمة لإصابة بالجولة الثالثة أمام ليفانتي أبعدته عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، في حين سجل الريال 9 أهداف فقط في 5 مباريات بالليجا.

وقال رونالدو الملقب بالـ"ظاهرة" في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد ليس في حاجة إلى مهاجم، يمكنني استعادة لياقتي والعودة لحل تلك الأزمة".

وأضاف "هجوم الريال رائع للغاية بوجود رونالدو أفضل لاعب في العالم وبنزيمة، وجودهما يغني الفريق عن التعاقد مع رأس حربة صريح، بنزيمة سجل العديد من الأهداف وقادر على العودة لقيادة هجوم الفريق، أنا سعيد من أجله لتجديد عقده".

وكان "الميرينجي" فشل في الفوز على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" خلال 3 مباريات خاضها هذا الموسم في الدوري، حيث تعادل مع فالنسيا وليفانتي في الجولتين الثانية والثالثة قبل أن يخسر من ريال بيتيس بالجولة الخامسة، ليحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط.

يذكر أن الظاهرة لعب في صفوف ريال مدريد منذ 2002 حتى 2007، وشارك في 177 مباراة بقميص الملكي سجل فيها 104 هدفا وصنع 22 هدفا.


تعليقات