رياضة

رونالدو: أريد 7 أولاد والمزيد من الكرات الذهبية

الخميس 2017.11.16 11:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 938قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو: أريد 7 أولاد والمزيد من الكرات الذهبية

كريستيانو رونالدو

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الذي رزق بمولوده الرابع في الأيام الأخيرة، أنه يريد أن يكون لديه 7 أولاد، وأن يفوز بالكرة الذهبية مرات أخرى، مؤكدا في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بسبب بداية موسمه "غير المثالية" أنه لا يزال هناك الكثير من المباريات.

أزمة في ريال مدريد بين راموس ورونالدو

وقال رونالدو لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أنا سعيد وأشعر أني بحالة جيدة، نحن فقط في بدايات الموسم ولا يزال هناك الكثير من المباريات، يجب أن أكون هادئا وأن أستمر في العمل، لأننا يمكننا بكل تأكيد أن نجعل الأمور أفضل".

ونشرت الجريدة الفرنسية (الخميس) جزء من المقابلة التي أجرتها مع قائد المنتخب البرتغالي، موضحة أنها ستنشر كاملة في نسخة الجمعة.

وأوضح كريستيانو في تصريحاته أنه ليس مذنبا حين ترفض الكرة الدخول إلى المرمى، وأضاف أن "ذلك لن يمنعني من مواصلة العمل على نفس الوتيرة وأن يكون لديّ نفس القيم في العمل. ستتغير الأمور وأنا لست قلقا بل الناس، مررت بنفس الشئ في نفس الفترة منذ موسمين، وكذلك الموسم الماضي".

وأضاف رونالدو صاحب الـ32 عاما: "أحيانا أكون محبطا مما أفعله خلال مباراة ما، وبعد اللقاء أقول لنفسي 'يمكنك أن تكون أفضل من هذا'. ولكن حين أعود للمنزل وأقابل عائلتي وأصدقائي يتغير كل شئ".

وأجريت المقابلة قبل قليل من قدوم مولوده الرابع "آلانا مارتينا" الأحد الماضي، وهي أول ابنة له من رفيقته الإسبانية الحالية، جورجينا رودريجيز، بعد أن كان قد رزق بثلاثة أولاد هم: كريستيانو جونيور (7 أعوام) والتوأمين إيفا وماتيو وعمرهما بضعة أشهر.

وقال النجم البرتغالي، الفائز بالكرة الذهبية 4 مرات، أنه يطمح لزيادة أفراد عائلته، حيث يرغب في أن يكون لديه 7 أولاد، وكذلك عدد جوائزه وخصوصا تلك التي تمنحها جريدة (فرانس فوتبول) لأفضل لاعب في العالم. 

تعليقات