رياضة

رئيس النصر يطالب بعقوبات صارمة بعد إصابة السهلاوي

الأحد 2017.8.13 02:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 986قراءة
  • 0 تعليق
محمد السهلاوي

محمد السهلاوي

طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي بفرض عقوبات صارمة تجاه العنف في المباريات، بعد تعرض مهاجم فريقه محمد السهلاوي للإصابة خلال مباراة الفيصلي مساء السبت.

النصر يسجل من "تيكي تاكا"والسهلاوي يواصل عادته

وقال بن تركي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء السبت: "اتحاد الكرة مطالب بفرض عقوبات أكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، نخسر لاعبا في النصر يعني أننا خسرنا لاعبا في المنتخب.".

وأضاف: "في بعض الألعاب العنيفة لا يمكن الاكتفاء بالبطاقة الحمراء، ولكن يجب أن يكون هناك قرارات صارمة أخرى، من أجل كرة القدم نظيفة.".

وتعرض السهلاوي للإصابة بعد تداخل عنيف من سعيد الربيعي لاعب فريق الفيصلي، خلال لقاء الفريقين مساء السبت في آخر مباريات الجولة الأولى للدوري السعودي، مما أدى لخروج الربيعي مطروداً في أول بطاقة حمراء يتم إشهارها في الموسم.

وأكمل رئيس النصر: "النصر كان أكثر الأندية تضررا من الألعاب العنيفة، وخسرنا لاعبين في أفضل مستوياتهم بسبب الإصابات".


وينتظر أن يخضع السهلاوي للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة للكشف عن حجم الإصابة ومدة غيابه.

وشدد بن تركي على ضرورة أن يتحرك الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل صارم من أجل المنتخب السعودي ومن أجل الإبقاء على المنافسة الكروية في المملكة نزيهة ونظيفة.

واختتم: "حفظ الله كل لاعبي منتخبنا الوطني من الاصابات، وكل لاعبي الدوري السعودي، وعلينا جميعا محاربة العنف.".

ويتصدر السهلاوي ترتيب هدافي المنتخب السعودي وتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا برصيد 16 هدفاً، علماً بأن الأخضر سيلتقي يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر مع منتخبي الإمارات واليابان على التوالي في الجولتين التاسعة والعاشرة للتصفيات.

تعليقات