رياضة

صحيفة إنجليزية: صلاح يمنح ليفربول الأمل في العودة للبطولات

الأربعاء 2017.8.2 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
صحيفة إنجليزية: صلاح يمنح ليفربول الأمل بالعودة للبطولات

محمد صلاح

خطف فريق ليفربول الأنظار  خلال فترة الإعداد للموسم الجديد 2017-2018, بعدما قدّم لاعبوه مستويات مميزة في المباريات الودية, وعلى رأسهم المصري محمد صلاح.

صلاح: فترة الإعداد مع كلوب هي الأصعب في مسيرتي

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية, إن ليفربول بدأ العودة إلى طريق البطولات في وجود الجناح المصري صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب, مؤكدة أنه سيكون منافساً قوياً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة, أن فوز ليفربول على بايرن ميونيخ (3-0) في بطولة كأس "أودي" الودية مساء الثلاثاء, يعطي رسالة واضحة للجميع حول المستوى الحقيقي للفريق, لا سيما أن رجال كلوب سيطروا على اللقاء بوجود صلاح الذي سجل الهدف الثاني, ونجحوا في تحقيق انتصار كبير على صاحب الأرض.

وركّزت الصحيفة على مشوار "الريدز" في فترة الإعداد, وأوضحت أنه حقق 5 انتصارات من أصل 6 مباريات خاضها حتى الآن, حيث سجل هجومه 15 هدفاً, وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات, كما تلقى مرماه هدفين فقط.

وترى الصحيفة أن "الريدز" يعتبر الأفضل حالاً من جميع أندية "البريميير ليج", والأكثر استقراراً، قبل 10 أيام على انلاطق الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن صلاح (25 عاما) الذي انضم لليفر هذا الصيف قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، وسجل 4 أهداف في 5 مباريات خاضها مع الفريق في التحضيرات.

يشار إلى أن ليفربول لم يحقق لقب الدوري الإنجليزي منذ عام 1990, ويملك 18 لقباً في تاريخه حتى الآن.


تعليقات