رياضة

الاتحاد السعودي ينهي موسم سلمان الفرج مع الهلال

الأربعاء 2018.3.14 09:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
سلمان الفرج

سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عددا من القرارات الخاصة، على خلفية الأحداث التي شهدتها بعض مباريات دوري المحترفين في الفترة الأخيرة، وأبرزها إيقاف سلمان الفرج لاعب الهلال لمدة 4 مباريات رسمية، وتغريمه 40 ألف ريال، بسبب تلفظه بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم المباراة التي خسرها فريقه أمام الاتفاق 1-2.

إصابة جديدة لعمر خربين تهدد مشاركته أمام القادسية

سامي الجابر يسخر من الشامتين في الهلال

وبهذه العقوبة القاسية انتهى موسم الفرج على الصعيد المحلي، علما بأن الهلال يتبقى له 3 مباريات فقط في الموسم الحالي بالدوري، أمام كل من القادسية والأهلي والفتح، ما يعني أن إيقاف سلمان الفرج سيمتد للموسم المقبل، بعد خروج فريقه من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وألزم الاتحاد السعودي خالد الزيد، المدير الرياضي التنفيذي للشباب، بدفع غرامة مالية تقدر بـ 20 ألف ريال، لوجوده في غرفة تبديل الملابس، قبل مباراة فريقه أمام النصر، رغم عدم وجود اسمه في الكشف الخاص بالمباراة.

وتعرض رمضان المتعب، مصور نادي الباطن لنفس الغرامة، بسبب وجوده في أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الفتح، رغم عدم إدراج اسمه في كشف اللقاء، وهي نفس غرامة خالد السعودي مدير الاحتراف بنادي الفتح، للسبب ذاته.

كما تم تغريم التونسي أيمن المثلوثي، حارس الباطن بمبلغ 20 ألف ريال، لوجوده في غرف ملابس فريقه قبل مواجهة التعاون، رغم استبعاده من قائمة ناديه من قبل الجهاز الفني.

تعليقات