رياضة

سامباولي طلب إذن ميسي قبل الدفع بأجويرو أمام نيجيريا

الأربعاء 2018.6.27 02:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
خورخي سامباولي وليونيل ميسي

خورخي سامباولي وليونيل ميسي

طلب خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، الإذن من نجمه ليونيل ميسي، للدفع بمهاجمه سيرخيو أجويرو خلال مباراة نيجيريا، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018.

الأرجنتين تخطف من نيجيريا بطاقة التأهل لدور الـ16 في مونديال روسيا

وحل أجويرو بديلا للظهير نيكولاس تاجليفيكيو قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1، وهي التي كانت كفيلة بالإطاحة بالمنتخب الأرجنتيني من البطولة مبكرا، إلا أن ماركوس روخو الذي تحول لمركز الظهير نجح في إدراك هدف الفوز في الدقيقة 86.

ورصدت الكاميرات محادثة جرت بين سامباولي وميسي قبل إجراء التغيير، يتحدث فيه المدرب مع لاعبه بشأن التغيير التكتيكي الذي يتحتم عليه القيام به لتعديل النتيجة، مستفهما منه عن ضرورة الدفع بأجويرو، قبل أن يجيبه نجم برشلونة بالموافقة.

وكان ماركوس روخو، صاحب هدف الفوز على نيجيريا، قد أكد أن ميسي منح اللاعبين تعليمات خاصة بين شوطي المباراة، حيث طالب الجميع بالخروج للهجوم على أي حال، وهو ما تسبب في تسجيل الهدف الثاني لـ"راقصي التانجو".

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تجاوز كبوته والصعود لدور الـ16 من كأس العالم، ليكون على موعد مع ملاقاة فرنسا، السبت المقبل، في أولى مباريات الدور ثمن النهائي.

تعليقات