رياضة

سامباولي يدعو لاعبي الأرجنتين للتحلي بروح ميسي

الثلاثاء 2017.10.10 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 597قراءة
  • 0 تعليق
سامباولي يدعو لاعبي الأرجنتين للتحلي بروح ميسي

ميسي - سامباولي

أكد خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ، أن فريقه يستعد لمواجهة الإكوادور في آخر جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا بكل حماسة، داعيا اللاعبين للتحلي بروح قائد المنتخب، ليونيل ميسي. 

مدرب الأرجنتين: سنتأهل إلى مونديال روسيا

وقال سامباولي: "الأمر السيء أننا لم نحسم تأهلنا بعد حتى الآن إلى المونديال، لكن علينا أن نواصل الأداء الذي قدمناه في المباريات الثلاث الماضية التي كنا فيها متفوقين على الخصم، بعيدا عن النتائج".

وسقطت الأرجنتين في فخ التعادل خلال الثلاث مباريات التي لعبتها في التصفيات تحت قيادة سامباولي.

وحفز سامباولي لاعبيه على محاولة تقديم نفس المستوى الذي يلعب به ميسي، حتى تكون هناك فرصة كبيرة لتحقيق الفوز على الإكوادر".

وأضاف: "سنحت لي الفرصة خلال المباريات الثلاث السابقة لقيادة ميسي، وهو لاعب لا يصدق، وملتزم، ويضغط على الخصم، ويركض، ويصنع أهدافا، لو كان الفريق يلعب بنفس مستواه ستكون فرصنا كبيرة بالتأكيد في المباراة".

وأتم: "ينبغي أن يكون المنتخب الأرجنتيني في مكان عظيم بمونديال كرة القدم، بعيدا عن أي نتيجة قد تشكك في هذه الحقيقة".

وأتم: "أعتقد أن شعار ليو سيكون هاما للغاية لنا جميعا في هذا الموعد الذي اضطررنا لمواجهته في كرة القدم، والذي سيعد اختبارا لنا لنرى كيف سنحل الأمر".

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز السادس حاليا في جدول التصفيات، الذي لا يؤهل صاحبه للمونديال، ما يجبره على العمل لتحقيق الفوز على الإكوادور التي فقدت الأمل في الذهاب لروسيا، وذلك من أجل ضمان مركز مؤهل ولو من بوابة الملحق إلى المونديال، الذي قد يبلغه أيضا بالتعادل شرط خسارة تشيلي أمام البرازيل.


تعليقات