تكنولوجيا وسيارات

سامسونج تطلق هاتفي جالاكسي A8 ونسخة بلس

الإثنين 2018.1.15 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1826قراءة
  • 0 تعليق
هاتفي جالاكسي أي ٨ ونسخة بلس

هاتفي جالاكسي أي ٨ ونسخة بلس

أعلنت شركة سامسونج الكورية للإلكترونيات، الإثنين، إطلاق أحدث أجهزتها في مجموعة جالاكسي A8 ونسخة بلس بكاميرا أمامية مزدوجة، وشاشة عرض لا متناهية، مع تصميم مريح ومذهل.

ومع المزايا الإضافية اليومية، باتت سلسلة جالاكسي A8 أكثر عصرية وعملية وراحة من أي وقت مضى، ويُعَد الهاتفان من الهواتف متوسطة الفئة.


تصميم أنيق ومريح

وتم تصنيع الهاتفين من مواد ممتازة، إضافة إلى تميزهما بتصميم عصري وأنيق ومتوافر بمجموعة من الألوان لتتناسب مع أسلوبك الشخصي.

كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة تجعل من الهاتفين مريحين للإمساك بهما واستخدامهما، مع الواجهة الأمامية المصنوعة من زجاج 2.5D والخلفية المصنوعة من زجاج 3 Dلمزيد من المتانة.

ويتميز الهاتفان بشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج؛ ما يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة مع الحفاظ على حجم الهاتف، ومع نسبة عرض غامرة تبلغ 18.5:9، توفر الهواتف الذكية تجربة مشاهدة سينمائية أوسع نطاقا عند مشاهدة الأفلام أو اللعب.

وبفضل مقاومتها للماء والغبار من خلال معيار IP68، يمكن للجهازين تحمل كل العوامل الخارجية؛ ما يجعلهما مناسبتين لأي نشاط ومتوافقتين مع أي نمط حياة.

أفضل كاميرا في فئتها

وللمرة الأولى في مجموعة جالاكسي A8، كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل +8 ميجا بكسل بدقة ،F1.7 لمساعدتك على التقاط صور مثالية تعبر عنك في جميع الأوقات.

بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل بتقنية F1.7 مع عدسات منخفضة الفتحة لالتقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الخفيفة. وعند تصوير مقاطع الفيديو على الهاتفين؛ فإن تقنية تثبيت الصورة الرقمية للفيديو من سامسونج ستخلصك من الاهتزازات التي قد تظهر في هذه المقاطع، ومع إضافة ميزة الفاصل الزمني، يمكنك الآن خلق مقاطع فيديو ذات فواصل زمنية تتيح لك تصوير فيديوهات أطول ومشاركتها على صفحات التواصل.

وتتكون الكاميرا الأمامية المزدوجة من كاميرتين منفصلتين لالتقاط صور شخصية متألقة، وواضحة بشكل استثنائي، مع تأثير "Bokeh" الفريد، ومع ميزة التركيز المباشر، يمكنك ضبط الإبهات الخلفي لالتقاط سيلفي مميزة.

مميزات أخرى

تم تزويد كلا الجهازين بخدمة "Samsung Pay"؛ ما يساعدك على التخلي عن محفظتك، وإنجاز معاملاتك بسرعة وسهولة باستخدام هاتفك.

يتوافر جهاز هاتف جالاكسي A8 ونسخة بلس في جميع متاجر التجزئة الرئيسية بدولة الإمارات ابتداءً من 15 يناير 2018 بسعر 1799 و1999 درهما إماراتيا على التوالي دون احتساب الضريبة على القيمة المضافة، بألوان الأسود والذهبي والرمادي الأوركيديه.

تعليقات