رياضة

سانشيز يضع شرطا تعجيزيا للاستمرار مع أرسنال

الخميس 2017.5.18 02:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 435قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أوروبا

أليكسس سانشيز

قالت تقارير صحفية، إن التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق أرسنال، ربط مصيره مع الأخير بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مدافع آرسنال: سانشيز لا يُعوض

ويحتاج أرسنال لمعجزة حقيقية للمشاركة في دوري الأبطال بنسخته المقبلة، إذ يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب البريميير ليج، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول (الرابع)، الذي يخوض مواجهة سهلة أمام ميدلزبره، الهابط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى.

في المقابل يواجه أرسنال تحدياً صعباً على ملعبه أمام إيفرتون صاحب المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة، الأحد المقبل.

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية، فإن فرصة سانشيز في البقاء ضمن صفوف (الجانرز) تبدو ضئيلة جداً، خاصة وأن الفريق بات مهدداً وبنسبة كبيرة بالغياب عن المشاركة في البطولة للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

ومن جانبهم، يؤمن مسئولو تشيلسي بأن العودة لحصد الألقاب المحلية والمشاركة في المنافسات الأوروبية، ستكون من بين عوامل الجذب، بالنسبة لسانشيز رغم الراتب الكبير الذي حدده الأخير للموسم المقبل، ويقدر بـ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً. 

ويتطلع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتوفير مبلغ ضخم خلال الميركاتو المقبل، مع اقتراب دييجو كوستا من الانتقال إلى الدوري الصيني، من أجل تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين، على رأسهم سانشيز.

يذكر أن تقارير صحفية، أشارت خلال الفترة الماضية إلى رغبة سانشيز في الانتقال إلى الدوري الألماني عبر بوابة بطله البافاري بايرن ميونيخ، واللعب مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال الموسم الجديد.


تعليقات