رياضة

برشلونة يرفض التدخل في قضية روسيل

الثلاثاء 2017.5.23 11:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 611قراءة
  • 0 تعليق
ساندرو روسيل وخوسيه ماريا بارتوميو

ساندرو روسيل وخوسيه ماريا بارتوميو

كشفت صحيفة "ٍسبورت" الإسبانية عن أن إدارة برشلونة ترفض التدخل للدفاع عن ساندرو روسيل رئيس النادي السابق والذي تم اعتقاله على خلفية اتهامه بالضلوع في قضية غسيل أموال بالاشتراك مع آخرين.

الكشف عن تفاصيل عقد فالفيردي مع البارسا ومساعديه

وذكرت صحيفة "سبورت" أن القضية برمتها ليست لها علاقة ببرشلونة من قريب أو بعيد ولا تمت بصلة إلى واقعة البرازيلي نيمار والتي تقدم رئيس النادي السابق باستقالته بسببها.

وتتعلق القضية باشتراك روسيل في الحصول على عمولات غير قانونية تتعلق بنقل واستغلال الحقوق مع المنتخب البرازيلي بينما جرى إثارة القضية في البرازيل أيضا كما تورط فيها "ريكاردو تيكسيرا" رئيس الاتحاد البرازيلي السابق لكرة القدم.

وذكرت صحيفة"سبورت" في تقرير آخر لها أن الشرطة داهمت منزل روسيل في عملية تعاون فيها الحرس الوطني مع الشرطة المدنية لاسيما أن هناك 4 أشخاص آخرين وردت أسماؤهم في القضية بينما ارتسمت الابتسامة على وجه رئيس برشلونة السابق خلال اصطحابه مع الشرطة بعد جلسة تحقيقات داخل منزله استمرت 10 ساعات.

وكان ساندرو روسيل قد تقدم باستقالته في عام 2014 على خلفية تلاعب في تعاقد النادي مع البرازيلي نيمار من سانتوس البرازيلي تم على إثرها إخفاء قيمة ضم اللاعب الحقيقية وهو ما أهدر حقوق بعض أصحاب المصلحة في الكشف عن حقيقة الأرقام التي دفعها البلوجرانا.

وتعرض مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوسيه ماريا بارتوميو لضغوطات بسبب خسارة النادي لبطولة الليجا ودوري أبطال أوروبا وهو ما دفع خوان لابورتا أحد رموز المعارضة داخل النادي لنشر تغريدة يتساءل فيها عن برشلونة الحقيقي.

ويعد بارتوميو أحد المقربين من ساندرو روسيل وقاد النادي بعده عقب فوزه على لابورتا لتضع عملية القبض على رئيس النادي السابق الكثير من الضغوطات على مجلس الإدارة الحالي رغم إعلان صحيفة "سبورت" عدم تداخل النادي في أي إجراءات تتعلق بالدفاع عنه.


تعليقات