رياضة

ساندرو وأوجوستو يعوضان مارسيلو وكوتينيو في منتخب البرازيل

الإثنين 2018.11.12 07:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
مارسيلو وكوتينيو

مارسيلو وكوتينيو

استدعى إدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، كلا من الظهير أليكس ساندرو ولاعب خط الوسط ريناتو أوجوستو ليحلا محل المصابين مارسيلو وفيليب كوتينيو، في المباراتين الوديتين القادمتين أمام أوروجواي والكاميرون.

وسوف ينضم أليكس ساندرو (27 عاما) مدافع يوفنتوس الإيطالي، وأوجوستو (30 عاما) لاعب وسط بكين جوان الصيني، إلى منتخب السامبا في المباراتين الوديتين أمام أوروجواي والكاميرون في إنجلترا يومي الجمعة والثلاثاء من الأسبوع المقبل.

وسيحل أليكس ساندرو محل مارسيلو الذي أصيب في الفخذ الأيمن مع فريقه ريال مدريد الإسباني، خلال مباراة الكلاسيكيو أمام برشلونة في 28 أكتوبر/تشرين أول، وفقا للاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان له.

وأضاف البيان أن الظهير الأيسر للفريق الأبيض لم يشارك في مباراة فريقه، الأحد، أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، حيث إنه لم يتعاف تماما من إصابته.

بينما عانى كوتينيو من إصابة في فخذه الأيسر مع برشلونة الإسباني، وتم استبعاده أيضا من اللعب لمنتخب بلاده، لذا تم استدعاء ريناتو أوجوستو ليحل محله.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل لن يخوض أي مباريات بعد مباراتي أوروجواي والكاميرون المقبلتين حتى مارس/آذار 2019، حيث سيستضيف بطولة كوبا أمريكا من 14 يونيو/حزيران إلى 7 يوليو/تموز من العام المقبل.

تعليقات