رياضة

رئيس الهلال السعودي: نمتلك الأفضل ولا ننظر للمنافسين

الثلاثاء 2018.11.6 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي

الهلال السعودي

أكد الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، أن فريقه يمتلك أفضل اللاعبين بجانب جهاز فني على مستوى عالٍ، مشيرا إلى أنهم دائما يتطلعون لكي يكونوا الأفضل في كل شيء. 

جوميز يقود الهلال للابتعاد بصدارة الدوري السعودي

وعزز فريق الهلال السعودي صدارته لجدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم بتغلبه على فريق الاتفاق 4/1 خلال المباراة التي جمعتهما في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة للمسابقة.

وقال رئيس الهلال في تصريحات تلفزيونية: "نحن في الربع الأول من الدوري، نقدم ما في وسعنا لإسعاد الجماهير الهلالية، ما زلنا في بداية الدوري، الأهم دائما أن تكون الجماهير خلفنا وتشارك في حملة ادعم ناديك من أجل مساندة الفريق ماديا لإكمال مشواره". 

وتابع: "الهلال يمتلك 30 لاعبا محترفا بنسبة 100%، مديرا فنيا كبيرا، وإدارة كرة على مستوى عال، وأعظم جمهور، وبالتالي نتطلع دائما لأن نكون في المراكز الأولى". 

وأضاف: "لا ننظر لأحد، نحترم جميع المنافسين، كل الأندية قوية، ونتمنى لهم التوفيق، نتطلع لأن نكون الأفضل بغض النظر عن مستوى المنافسين". 

واختتم: "نحن عائلة واحدة في الهلال، كلنا أخوة في بيت واحد، الجماهير دائما تدعم اللاعبين والجهاز الفني، يلتفون حولنا، طالما نفوز ونقدم مستوى مميزا فهذا هو المطلوب".

تعليقات