رياضة

قائد المنتخب السعودي: أمم آسيا تحتاج إلى مزيج من الخبرة والشباب

الثلاثاء 2018.10.16 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

أكد حسين عبدالغني، قائد المنتخب السعودي، أن الكرة السعودية بشكل عام لديها مشكلة فيما يخص مركز رأس الحربة، مشيرا إلى أن المشاركة في منافسات أمم آسيا ٢٠١٩ بالإمارات تحتاج إلى مزيج من الخبرات واللاعبين الشباب. 

التعادل يحسم مباراة السعودية والعراق في "سوبر كلاسيكو"

وتعادل منتخب السعودية مع ضيفه العراقي بهدف لمثله، في مباراتهما ضمن بطولة "سوبر كلاسيكو" الدولية الودية، التي تستضيفها المملكة.

وقال عبدالغني في تصريحات تلفزيونيه بعد المباراة: "نسعى لتحقيق الانتصارات في كل مباراة نشارك فيها، هناك سلبيات وإيجابيات، التسجيل في الدقيقة الأخيرة يعطي رسالة للاعبينا بأن المباريات تنتهي مع صافرة الحكم". 

وتابع: "لم نستغل الفرص خاصة في الشوط الأول، سيطرنا على مجريات الأمور لكن لم نوفق، والمنتخب العراقي سجل هدفه مستغلا خطأ دفاعيا". 

وواصل: "الكرة السعودية في الوقت الحالي تعاني من أزمة في مركز الهجوم، لكن أعتقد أن المدرب سيجد اللاعب المناسب من خلال الدوري، هناك لاعبون شباب وأيضا يوجد أصحاب الخبرات لتعويض النقص". 

واختتم: "كأس أمم آسيا بالتأكيد تحتاج إلى مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرات واللاعبين الشباب، نريد أن نكون في كامل تركيزنا وأن يحالفنا التوفيق، المنتخب السعودي دائما مرشح بقوة للفوز بالبطولة". 

تعليقات