رياضة

اتحاد جدة يعلق على إيقاف حسن معاذ وتغريدات رئيس الهلال

الثلاثاء 2018.10.23 12:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
اتحاد جدة السعودي

اتحاد جدة السعودي

أكد حسين الشريف، المتحدث باسم نادي اتحاد جدة السعودي، أنه سيتم الاستئناف على قرار عقوبة لاعب الفريق حسن معاذ، مشيراً إلى أن العلاقات مع نادي الهلال السعودي جيدة. 

عامان عقوبة الإيقاف للاعب اتحاد جدة

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق اليوم، إيقاف حسن معاذ لمدة عامين بعد اعتدائه على حسين عبدالغني، قائد فريق أحد، خلال مباراة الفريقين بالجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

وأشار المتحدث باسم اتحاد جدة في تصريحات إذاعية سعودية "الجميع متفق على أن تصرف اللاعب حسن معاذ مرفوض تماماً، لكن بناءً على خطاب الاتحاد السعودي وآراء القانونيين المتخصصين أن تطبيق بعض البنود في العقوبة غير صحيح". 

وتابع "إدارة نادي الاتحاد سلكت المسلك القانوني وذلك بالتقدم بالاستئناف على عقوبة اللاعب". 

وأضاف "تغريدة رئيس نادي الاتحاد حول لعب مباراتي الهلال في جدة لا تستحق كل هذا الضجيج، علاقتنا بالهلال جيدة، وجماهرية العميد في جميع مدن المملكة ومكان لعب المباراة لا يؤرقنا". 

وأكمل "الحديث عن اللاعب كينو ليس وقته، الاتحاد مركز تركيز كامل على مواجهة الهلال المقبلة، وتغريدة رئيس نادي الهلال ربما تكون محاولة لإثارة جماهير الاتحاد على إدارة ناديها وتشتيت الفريق قبل الكلاسيكو".

وأثار رئيس نادي الهلال السعودي التكهنات حول انتقال البرازيلي كينو، جناح بيراميدز المصري، إلى "الزعيم" خلال الفترة المقبلة، بعد تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

واختتم "فهد المولد وفيلانويفا جاهزان لمواجهة الهلال المقبلة، ومشاركتهما بيد مدرب الفريق بيلتش". 

تعليقات