رياضة

النفيعي يوضح أسباب استقالته من رئاسة الأهلي السعودي

الأربعاء 2019.1.2 02:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
ماجد النفيعي

ماجد النفيعي

تحدث ماجد النفيعي، رئيس الأهلي السعودي السابق، عن أسباب استقالته من منصبه، مشيرا إلى أن نتائج الفريق السلبية تعد من الأسباب الرئيسية لهذا القرار.

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد وافق في وقت سابق على استقالة ماجد النفيعي من رئاسة مجلس إدارة نادي أهلي جدة.

وقال رئيس الأهلي السعودي السابق في تصريحات تلفزيونية: "استقلت نزولا عند رغبة الجمهور الأهلاوي، عندما لم أستطع أن أحقق ما يسعد هذه الجماهير رأيت أنني أجري تغييرا كبيرا". 

وتابع: "كنت قادرا على إقالة الجهاز الفني لامتصاص غضب الجمهور، لكن حفاظا على المجموعة الموجودة الآن قدمت استقالتي". 

وأضاف: "اجتهدت كثيرا وعملت، لكن لم يحالفني الحظ، وأنا مكلف لمدة عام، عندما انتصفت العام دون أن أحقق رغبة الجمهور ومؤشر النجاح متدنٍ، فضلت الاستقالة". 

وأكمل: "لا أتوقع أن هناك أشخاصا حاربوني داخل النادي، لم أشعر بذلك لأن الموجودين يتفقون على حب الأهلي، وأستبعد وجود حرب داخلية، والإدارة الموجودة الآن بقيادة عبدالله بترجي أكثر مني خبرة، لذلك أتوقع لها النجاح". 

واختتم: "فترتي في الأهلي جميلة، وتعلمت منها الكثير، نتائج الأهلي هي التي أجبرتني على الاستقالة، وليس رحيل تركي آل الشيخ عن منصب رئيس الهيئة الرياضية، والإدارات المكلفة لإدارة الأندية لن تحقق خططا طويلة المدى، علينا الاعتماد على الإدارات المنتخبة لمدة 4 أعوام".

تعليقات