سياسة

الملك سلمان وولي العهد السعودي يعزيان بوتين في ضحايا الطائرة الروسية

الإثنين 2018.2.12 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 541قراءة
  • 0 تعليق
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ضحايا سقوط الطائرة الروسية المدنية.  

 وقال: "بلغنا وبأسف شديد سقوط طائرة روسية مدنية، وما نتج عن ذلك من ضحايا، ونحن نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي وصادق المواساة".

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة للرئيس الروسي في ضحايا سقوط الطائرة.

وقال: "تلقيت بألم نبأ سقوط طائرة روسية مدنية، وما نتج عن ذلك من ضحايا، وأبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق عن أحر التعازي والمواساة في هذا الحادث الأليم ".

كانت طائرة ركاب روسية طراز إن-148 سقطت بمنطقة قريبة من موسكو بعد أن اختفت من على شاشات الرادار، في وقت سابق الأحد، وهو ما أدى إلى مقتل جميع ركابها الـ71.

وقالت وسائل إعلام روسية إن الطائرة كانت تقل 65 راكبا، بالإضافة إلى طاقم مكون من 6 أشخاص، وتابعة لشركة "خطوط ساراتوف الجوية" تحطمت في مدينة رامينسكويي قرب العاصمة موسكو.

تعليقات