رياضة

سيرجي روبرتو يرغب في تعديل مركزه مع برشلونة

الجمعة 2017.7.21 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
سيرجي روبرتو: أريد المشاركة بشكل أكبر في وسط الملعب

سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة

أكد سيرجي روبرتو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، أنه مستعد للعب في أي مركز يختاره المدرب، إلا أنه لم يخف رغبته باللعب هذا الموسم لوقت أطول في وسط الملعب. 

وظهر روبرتو أمام وسائل الإعلام بعد أول مران يخوضه "البلاوجرانا" في مدينة نيو جيرسي الأمريكية، وحلل موقفه الجديد ضمن قائمة الفريق للموسم القادم بعدما تعاقد النادي مع الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو.

وأبدى اللاعب الكتالوني ثقته في المشاركة بشكل أكبر في وسط الملعب تحت قيادة المدير الفني الجديد، إيرنستو فالفيردي، إلا أنه ترك القرار في النهاية بيد المدرب: "أشعر بالراحة سواء لعبت على الأطراف أو في وسط الملعب".

من جانبه، أعرب الحارس الهولندي ياسبر سيليسن عن سعادته باللعب تحت قيادة فالفيردي: "فالفيردي مدرب رائع".

وأكد الحارس الدولي أن خوض فترة الإعداد مع الفريق الكتالوني لا يعني أنه سيكون الحارس الأساسي للفريق في الموسم القادم على حساب الألماني مارك-أندريه تير شتيجن، الذي لم يعد من إجازته بعد عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس القارات التي توجت بها ألمانيا.

وقال في هذا الصدد "هدفي هو التدرب بكل قوة وإظهار ما أنا قادر على فعله للمدرب".

وخلال جولته بالولايات المتحدة، سيخوض البرسا 3 مواجهات من العيار الثقيل ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية أمام يوفنتوس الإيطالي، 22 من الشهر الجاري، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، 26 من نفس الشهر، ثم "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، نهاية الشهر الجاري.

تعليقات