رياضة

جوارديولا متحفظ بخصوص أجويرو ويوجه رسالة إلى الجماهير

الجمعة 2018.4.6 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا وسيرخيو أجويرو

بيب جوارديولا وسيرخيو أجويرو

قال الإسباني بيب جوارديولا،المدير الفني لمانشستر سيتي، إن مشاركة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد، لم تحسم بعد، لعدم تعافيه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به في الفخذ.

جوارديولا ينتقد التحكيم بعد الخسارة من ليفربول

وغاب أجويرو عن خسارة فريقه أمام ليفربول بثلاثية دون رد الأسبوع الماضي، على ملعب "أنفيلد"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ويستعد مان سيتي لخوض مباراة قوية أمام يونايتد على ملعب "الاتحاد" مساء السبت، ويحتاج الفريق السماوي للفوز بأي نتيجة، من أجل ضمان التتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعرف. لدينا حصة تدريبية ظهر الجمعة، بعدها سنرى مدى تحسن الحالة البدنية لسيرخيو، وقدرته على المشاركة في اللقاء".

وناشد جوارديولا جماهير السيتي، دعم ومؤازرة اللاعبين في مباراتي الفريق أمام يونايتد وليفربول، بقوله: "من المهم للغاية في مثل هذه الظروف، أن نشعر بوجود جماهيرنا معنا، أحيانا لا يستحق اللاعبون والمدربون الدعم، ولكن الأمر لا ينطبق على سيتي وجماهيره".

واعترف جوارديولا بأن السيتي يمر بظروف صعبة في الوقت الراهن، بعد الخسارة أمام ليفربول التي وصفها بالقاسية، لافتا في الوقت ذاته إلى أن "الريدز" استغل عاملي الأرض والجمهور بطريقته المعتادة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.

تعليقات