رياضة

راموس يغلق باب الشائعات حول علاقته برونالدو

الثلاثاء 2017.12.5 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 673قراءة
  • 0 تعليق
راموس يغلق باب الشائعات حول علاقته برونالدو

كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس

أغلق الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد باب الشائعات حول طبيعة علاقته بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، زميله في النادي الملكي، التي شهدت بعض التوتر في الفترة الأخيرة. 

أزمة في ريال مدريد بين راموس ورونالدو

وقال راموس في تصريحات للقناة الإسبانية الأولى "لم يحدث شيئا بيني وبين رونالدو، هناك صداقة كبيرة بيننا، لدينا آراء مختلفة وهذا شيء طبيعي، في بعض الأحيان يكون لدينا بعض القرارات المتناقضة".

وأشاد راموس بزميله البرتغالي قائلا: "عندما لا يسجل كريستيانو يتم خلق ضجة، نحن واثقون في إمكانياته وقريبا سيستعيد بريقه مرة أخرى".

وأوضح قائد ريال مدريد عن الحالة السيئة لفريقه في الوقت الحالي "التعادل في ريال مدريد يعتبر أزمة، وعلينا الحفاظ على الهدوء والثقة، ربما إنها ليست البداية الأفضل، ولكن لا يزال هناك الكثير في طريقنا للقتال من أجل الألقاب".

وعن مباراة الكلاسيكو بعد بطولة كأس العالم للأندية، قال راموس: "نأمل أن نعود باللقب لأن هذا سيكون جيدًا نفسيًا للمجموعة، يمكننا أن نلعب جيدًا في الكلاسيكو، إنها 3 نقاط مهمة للغاية".

واختتم راموس تصريحاته موجها حديثه لجماهير النادي الملكي قائلا: "أود أن أعطي كلمتي للجماهير، سوف نواجه بعضنا البعض حتى النهاية، سنكون معًا حتى الموت".

تعليقات