رياضة

انسحاب برشلونة يقرّب سيري من البريميير ليج

الأربعاء 2017.8.23 05:32 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
انسحاب برشلونة يقرّب سيري من البريمييرلج

جان ميشيل سيري

ارتفعت فرص أرسنال وليفربول الإنجليزيين في الحصول على خدمات الإيفواري جان ميشيل سيري من نيس الفرنسي, بعد انسحاب برشلونة من سباق ضم اللاعب, خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أرسنال يهدد انتقال سيري إلى برشلونة

وقالت صحيفة "مترو" الإنجليزية, إن انسحاب برشلونة من سباق ضم سيري "26 عاماً", جعل أرسنال وليفربول في موقف تفاوضي قوي لأجل خطف اللاعب, هذا الصيف, رغم وجود اهتمام غير جاد من توتنهام أيضاً. 

وأوضحت الصحيفة أن قيمة كسر عقد اللاعب مع نيس تبلغ 36 مليون جنيه إسترليني, ويبدو أرسنال الأقرب للحصول عليه, في ظل إعجاب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق بأدائه في الدوري الفرنسي منذ فترة.

ووفقاً للصحيفة, فإن اهتمام أرسنال بسيري أكبر من ليفربول, إذ كان قريباً قبل شهر من الرحيل للفريق لولا عدم الوصول لصيغة اتفاق نهائي بين الطرفين, لكن الآن عادت الفرصة إلى أرسنال, عقب انسحاب برشلونة, بسبب الاختلاف على بعض الأمور في اللحظات الأخيرة لحسم الصفقة. يشار إلى أن سيري يلعب في صفوف نيس منذ صيف 2015, وساهم في احتلال الفريق المركز الثالث في الدوري الفرنسي الموسم الماضي, لكن فريقه أخفق في التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال بخسارته أمام نابولي الإيطالي "الثلاثاء" 


تعليقات