رياضة ستيفاني تطرد فولي ورولينز يعتدي على تربل إتش

الأحد 2017.3.19 04:12 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 1983قراءة
  • 0 تعليق
سيث رولينز يوجه ضربة إلى تربل إتش

سيث رولينز يوجه ضربة قوية إلى تربل إتش

قام سيث رولينز بالاعتداء على تربل إتش نائب رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية للمواهب وزوج ستيفاني ماكمان المسئولة عن عرض "رو"، خلال العرض الماضي الذي أقيم في مدينة ديترويت الأمريكية، وذلك بعد قيام ستيفاني بطرد ميك فولي مدير عام العرض بسبب رفضه تنفيذ طلبها بطرد أحد نجوم المصارعة بعرض "رو" قبل الوصول إلى عرض "راسلمانيا 33" الذي يقام أوائل أبريل المقبل، وإصرار فولي على طرد ستيفاني ماكمان، فقام تربل إتش بالتدخل وتوبيخ فولي وضربه. 

وكانت ستيفاني تحدثت أمام الجمهور في عرض "رو" الماضي وقالت: "السيدات والسادة.. لقد أعطيت ميك فولي في وقت سابق الليلة فرصة العُمر ليثبت أنه نضج كرجل أعمال وليثبت أنه قائد يقدر على اتخاذ القرارات القاسية، وهو ما سيفعله الآن، لذلك سيتم إعلان اسم المصارع أو المصارعة الذي سيتم طرده.. ولترحبوا بمدير عام عرض "رو" ميك فولي".

وصعد فولي على الحلبة أمامها وقالت له ستيفاني: "عليك أن تتخذ قرارا قاسيا الليلة لذلك لنسمع من ستقوم بطرده"، وقال فولي: "عندما أوكلت لي هذه المهمة ظننت أنها لن تتعدى مجرد تمرين قاس ولم يدر بعقلي اسم مصارع يستحق الطرد، لكن منذ 10 دقائق قفز إلى ذهني اسم ومنذ دقائق قليلة أصبح يلح عليّ، لكن قبل الافصاح عن الاسم أود أن أشكرك شخصيا لمنحي هذه المهمة القاسية لأني أظن أنها ستحسن أدائي كمدير عام على المدى البعيد، وستجعلني شخصا أفضل، وأظن أنها ستجعل عرض "رو" أكثر إمتاعا.. لذلك أشكرك".

وقالت ستيفاني: "أنا فخورة بك لأنك أخيرا أصبحت تفكر بعلقك وليس بقلبك والآن أخبرنا بالاسم"، ورد فولي قائلا: "بعد تداول للاسم بحرص فإن الشخص الذي يستحق الطرد هو ستيفاني ماكمان"، فصاح الجمهور بصوت عال، وقالت ستيفاني: "هذا أمر سيئ لأنك لا تملك سلطة طردي وأنت تعرف ذلك، فقد أعطيتك فرصة ذهبية فلا تقلبها إلى نكتة رخيصة وأريدك أن تفصح عن الاسم الآن".

ورد فولي غاضبا: "إنه أنت ستيفاني، فأنت الوحيدة التي تستحقين الطرد، وأنت تعاملين نجوم المصارعة كنكات وأدوات لكنهم بشر وعليك أن تفهمي شيئا واحدا قبل اتخاذي هذا القرار وهو قدر القيمة التي منحتها لصداقتنا التي استمرت 18 عاما وقد عززتها، لكني نظرت إلى الوراء منذ 6 أشهر عندما نظرت إليّ وأقسمت أنك ليس لديك حيلة للتعامل مع هذيان تربل إتش، وقلت لك إنني أصدقك وكان عليّ أن أصدقك لأنني إذا لم أفعل فهذا سيجعلك كاذبة من طراز ممتاز وشخصا سيئا، وأقول لك هنا الآن إنني أنظر في عيني امرأة كاذبة من طراز ممتاز وشخص سيئ ويجب أن ترحلي، وكل ما يتعلق بك وبزوجك تربل إتش أنه يعتبر نفسه مبدعا لكنه ليس من أنشأ نجوم مؤسسة WWE، بل أنشأ جيشا خاصا به من المصارعين ليقوم ببعض الأمور على طريقته ويتأكد من أنه يستطيع أن يضرب بكل شيء عرض الحائط".

فقاطعته ستيفاني قائلة: "لقد اكتشفت للتو القدر السيئ بي، أنت مثير للشفقة وضعيف، فماذا حدث لثباتك الداخلي؟"، ورد فولي: "لن أصمت"، وانطلقت الموسيقى لتعلن عن دخول تربل إتش الذي قال لفولي: "إذا كان لديك ما تقوله لي فقله في وجهي، لكنك تحاول أن تختبئ في الظل، وإنه من المضحك قول إن أحدا لا يستطيع إيجادي لأني موجود في كل مكان.. وأتساءل ألا تنظرون؟ فأنا لا أختبئ لأني أدير أعمالا ويجب أن تكون سعيدا لأن لديّ أعمالا أديرها لأن هذه الأعمال لا تجعلني في حاجة لطردك بلا معنى".

ورد فولي: "هل هذا يعني أنك تريد إسناد مهمة إلى ساموا جو، وهل تعني كيفية الطريقة التي تدير بها الأمور هذه الأيام؟"، وقال تربل إتش: "تبدو كممثل كوميدي، ولن أعيدك إلى هنا، أتعرف لماذا أعمل بجد لصنع المستقبل؟ لأنه لا يجب عليّ أن أنظر أكثر من ذلك إلى زوج مثير للشفقة مثلك، وبالنسبة لي لم أكن لأعيدك إلى هنا لكن ستيفاني لديها قلب كبير ولسبب ما هي معجبة بك، وإن كان صعبا عليك تصديق ذلك في هذه اللحظة لكن ستيفاني معجبة بك في الحقيقة، ولذلك سأعطيك نصيحة الآن وهي ألا تتخذ خطوات خاطئة بناء على نقص قدرتك على اتخاذ قرار مطلوب منك، فقد تعلمت هذه السيدة أن تكون سيدة أعمال بمعنى الكلمة، والآن أنت على وشك أن تتخذ خطوة خطيرة محاولا أن تروي قصصا غبية عن الرجل الذي اعتدت أن تكون عليه". 

وقال فولي: "أحترم مصارعي عرض "رو" وهم يحترمونني ويعجبون بي وأظن أنهم يحسدونني لأني مختلف عنهم فليس عليّ أن أتظاهر بإعجابي بك فأنا لا أحتاجك ولا أحتاج هذه المؤسسة وربما تنظر لي كشخص مثير للشفقة لكني لا أرى نفسي كشخص ينظر إلى المرآة ويعجب بمن يراه".

وقال تربل إتش: "أتساءل، كيف يشعر أطفالك حيال ذلك؟ فابنتك نويل لديها حلم لتصبح بطلة مصارعة حرة وابنك دوي يعمل لدينا وكذلك ابنك ستانفورد فهل ستضحي بعملهم؟ أنا متأكد أنهم سيعفون عن أبيهم الأناني لتخريبه حياتهم، فهل كلامي ضرب على أوتار قلبك؟ وكل ما عليك القيام به الآن أن تجر أذيال الخيبة وتجلس في اللحظة التي على وشك أن تغير حياتك فيها وتقول لنفسك إنك تحب عملك وتحب أولادك، فهذا ما تحتاج القيام به، وعندما تطلب منك ستيفاني بعد ذلك أن تقفز فعليك أن تقفز كالقرد"، ثم صرخ تربل إتش في وجهه وقال: "اخرج من الحلبة بينما أشارت ستيفاني بيدها إلى فولي بالطرد".

وسار فولي للخروج من الحلبة بينما قالت ستيفاني: "يجب أن يكون ذلك درسا لكم جميعا، وفي الحقيقة يجب على هؤلاء الذين لديهم وظيفة أن يذهبوا إلى العمل وينظروا إلى رؤسائهم في أعينهم ويصافحونهم وهم يقولون: شكرا على منحنا هذه الفرصة.. وهذا ما يجب فعله فلا يوجد أحد منكم يفهم ما يتطلبه الأمر لإدارة العمل أو ليصبح مديرا".

وقبل خروج فولى من الحلبة ذهب تربل إتش وراءه، وبمجرد أن وضع يده على كتف فولي استدار الأخير وضرب تربل إتش واشتبك الاثنان، فسقط فولى على أرض الحلبة بينما خلع تربل إتش سترته واقترب من فولي ليواصل ضربه، وقبل أن يلمسه انطلقت الموسيقى لتعلن دخول سيث رولينز الذي تجمعه بتربل إتش حالة عداء خلال الفترة الأخيرة، وظهر رولينز يمشي متكئا على عكاز ثم توقف ورماه وجرى بسرعة إلى الحلبة واشتبك مع تربل إتش وأمطره بالضربات السريعة والركلات حتى أسقطه خارج الحلبة، وعاد تربل إتش إلى الحلبة ومعه العكاز وضرب به رولينز ثم احكم إمساكه من رجله فضرخ رولينز من شدة الألم وصعد حكمان للفصل بينهما بينما غادر تربل إتش الحلبة.


تعليقات