سياسة

مقتل 7 حوثيين في معارك مع الجيش اليمني غربي تعز

الجمعة 2018.8.17 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
أحد عناصر الجيش اليمني - أرشيفية

أحد عناصر الجيش اليمني - أرشيفية

أحبطت قوات الجيش اليمني، الجمعة، تسللا للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران على مواقعها غربي تعز، وقتلت 7 من عناصرها المسلحة. 

وذكر موقع وزارة الدفاع اليمنية، أن معارك عنيفة اندلعت عقب محاولة المليشيا التسلل إلى مواقع في أطراف وادي الزنوج الواقع في الجهة الشمالية لمعسكر الدفاع الجوي غربي المدينة.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش اليمني شنت قصفا عنيفا على مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية، في جبل الوعش، ما أسفر عن مقتل 7 حوثيين، وتدمير آليات عسكرية قتالية كانت تستخدمها المليشيا في التغطية النارية على تراجع عناصرها المتسللة.


وكانت مدينة تعز اليمنية شهدت، أمس، الخميس، مسيرة جماهيرية حاشدة، نظمها تحالف القوى السياسية المؤيدة للشرعية بتعز؛ للتنديد بالانفلات الأمني وعودة الأعمال الإرهابية التي تستهدف قيادات السلطة المحلية وأفراد الجيش، وكان آخرها محاولة اغتيال محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود، الثلاثاء الماضي، في العاصمة المؤقته عدن.

وعبّر المشاركون في المسيرة عن شراكة الشعب والجيش والسلطة لاستعادة اليمن من أيدي الانقلاب، ومطالبتهم باستكمال تحرير تعز، وإدانة الانفلات الأمني.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات تعبر عن تأييد ومساندة أبناء تعز لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وقوات التحالف العربي، حتى تحقيق النصر والاستقرار.

تعليقات