رياضة

غيابات بالجملة عن تشكيل بايرن أمام ليفركوزن

الخميس 2018.1.11 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس في المؤتمر الصحفي

يوب هاينكس في المؤتمر الصحفي

كشف يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، عن مجموعة من الغيابات في تشكيلة فريقه خلال مباراة باير ليفركوزن في إطار الجولة 18 من الدوري الألماني "بوندسليجا" الجمعة بملعب الباي آرينا في افتتاح الدور الثاني للدوري.

ليفاندوفسكي وكيميش يدعمان بايرن ميونيخ أمام ليفركوزن

وقال هاينكس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء ليفركوزن: "روبيرت ليفاندوفسكي وماتس هوملز لن يُوجدا في قائمة الفريق للقاء الغد".

وأكمل: "بالنسبة لجوشوا كيميش لست متيقناً من قدرته على اللعب من البداية".

وعلى الرغم من مشاركة ليفاندوفسكي وكيميش في تدريبات بايرن مؤخراً، فإنهما لم يتمكنا نهائياً من التخلص من الإصابة، حيث عانى ليفاندوفسكي من إصابة في أوتار الركبة، بينما عانى كيميش من أنفلونزا.

على جانب آخر لم ينخرط هوملز في التدريبات الجماعية لبايرن منذ عودته من معسكر فريقه الخارجي، حيث يشكو من إصابة في عضلات الفخذ.

وأكد هاينكس اعتماده على فاجنر في لقاء ليفركوزن قائلا:ً "فاجنر اندمج مع الفريق بشكل رائع، وهو يتدرب بشكل جيد للغاية وأنا راضٍ عنه تماماً".

وتابع: "فاجنر هو الاختيار الأول لنا في لقاء ليفركوزن".

وعن إمكانية بقائه مع البافاري لموسم آخر رد: "كل شيء قيل في هذا الأمر، ولن أعلق مجدداً عليه".

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن قيام أولي هونيس، رئيس بايرن، بمحاولات جديدة لإقناع هاينكس بالتجديد لبايرن لما بعد الموسم الحالي، وإمكانية موافقة المدرب البالغ من العمر 72 عاماً.

ونال فريق ليفركوزن إشادة من مدربه السابق، معترفاً بصعوبة المواجهة، موضحاً: "هدفنا هو المواصلة من النقطة التي توقفنا عندها قبل التوقف".

ويتصدر بايرن ترتيب فرق البوندسليجا برصيد 41 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه الثاني، بينما يحتل ليفركوزن المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

هوملز وليفا يغيبان أمام ليفركوزن

تعليقات