رياضة

جماهير النصر تهاجم حسام غالي

الجمعة 2017.10.20 03:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1644قراءة
  • 0 تعليق
جماهير النصر توجه انتقادات لاذعة لأداء حسام غالي

جماهير النصر توجه انتقادات لاذعة لأداء حسام غالي

وجهت جماهير نادي النصر انتقادات حادة للمصري حسام غالي قائد الفريق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهوره بمستوى مخيب خلال التعادل 2-2 مع أحد في الجولة 7 من دوري المحترفين السعودي مساء الخميس.

النصر السعودي يعلن فترة غياب غالي

وكتب حساب يدعى "نصر أنا" عبر حسابه بموقع "تويتر" : "حسام غالي، تفاءلت بالتعاقد معه ولكني صدمت أن عمره 36 سنة.. تخبط إداري من فيصل كالعادة".

ويشير المشجع النصراوي من خلال تلك التغريدة إلى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي.


وقال حساب نصراوي آخر يدعى "بهجت" : "لعيب منتهي حرفياً، ولا عمري حبيته".

وفي الإطار نفسه قال حساب يدعى سلطان: "لاعب منتهي صلاحيته ماينفع ولا بريال تسبب اليوم في أخطاء لن تغفر له !. المفروض متصدرين".

وفي الإطار نفسه شدد حساب باسم "أحمد الوايصي" أن مستوى غالي يسير من سيء لأسوأ سواء أمام أحد أو من قبله التعاون أو في لقاء أهلي جدة بقوله: "غالي لا فايدة منه".


وفي الإطار ذاته قال حساب باسم مسعد المطيري: "ليس من المعقول أن يحارب عبدالعزيز الجبرين بهذه الطريقة بسبب مطالبته لحقوقه ويدفع النصر ثمن ذلك بأخطاء حسام غالي البدائية.".

وتسبب قطع الكرة من غالي في تسجيل أيمن فتيني للهدف الأول لفريق أحد "ق 26" بعد أن قطع الكرة وأكمل طريقه نحو الشباك، بالإضافة لتداخله السلبي في بداية هجمة كرة الهدف الثاني.

وشكك حساب يدعى "مشهور الشمال" في الحالة البدنية لقائد النصر، مؤكداً أن مستواه لم يعد نفس مستواه القديم عندما لعب للنصر في عام 2007، مضيفاً: "أخشى أن راتبك من النصر مهو حلال، رحيلك واجب.".


تعليقات