رياضة

مدرب شباب الأهلي: ندرك أن كأس الخليج العربي هو فرصة النصر الأخيرة

الأربعاء 2019.3.6 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
رودلفو أروابارينا

رودلفو أروابارينا

اعتبر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب شباب الأهلي دبي، أن مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي ضد فريق النصر، ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة لمنافسه لإنقاذ هذا الموسم، ما يزيد من صعوبة اللقاء.  

ويصطدم شباب الأهلي بفريق النصر، مساء الجمعة، على استاد آل مكتوم، في نصف نهائي كأس الخليج العربي، بحثاً عن الوصول إلى المباراة النهاية والاقتراب من اللقب الأول هذا الموسم.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال رودولفو: "النصر فريق قوي ولديه عناصر جيدة في الوسط والهجوم، المباراة قد تكون الفرصة الأخيرة لهم لتحقيق شيء هذا الموسم، وهو ما سيحفز اللاعبين بشكل أقوى".

وأضاف مدرب شباب الأهلي: "المباراة مهمة للفريقين، من المعروف أن مباريات الكأس لها طبيعة خاصة تختلف كلية عن مباريات الدوري، أتوقع مواجهة صعبة وقوية بين فريقين كبيرين".

وتابع: "الفريق الذي سينفذ خطة مدربه ويؤدي بالتزام وبجدية سينتهي به الحال فائزاً، ما يهمنا هو استمرار العمل الجاد، وأن نؤدي بقوة وتركيز من أجل الفوز".

وأنهى أروابارينا تصريحاته قائلاً: "نركز في الوقت الحالي على مباراة النصر، نعمل على تجهيز الفريق بشكل جيد، الفوز مهم لأنه يزيد من خبرات اللاعبين، وبلوغ النهائي في منتهى الأهمية بالنسبة لنا، ويعزز مكانة النادي أكثر".

تعليقات