فن و منوعات

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية

الخميس 2017.8.24 05:39 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 2298قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة الكبيرة شادية

الفنانة الكبيرة شادية

لغط كبير عبر وسائل الإعلام وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات عن تدهور الحالة الصحية للفنانة الكبيرة شادية ودخولها العناية بالمركزة في أحد المستشفيات.

وبينما روجت بعض المواقع لتدهور الحالة الصحية لشادية، ذهبت مواقع أخرى لنفي الشائعة وإطلاق شائعة أخرى وهي أن الفنانة القديرة ذهبت إلى الأراضي المقدسة لتأدية فريض الحج.

بوابة "العين" الإخبارية تواصلت مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي؛ للتأكد من صحة المعلومات المتداولة حول صحة شادية. 

وقال أشرف زكي، لبوابة "العين" الإخبارية، إن الفنانة الكبيرة تتمتع بالصحة والعافية، وكل ما تردد عن تدهور صحتها ليس صحيحا، ونشر في إطار الأخبار الصفراء التي تطلقها بعض المواقع الإلكترونية. 

ودعا زكي وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية في الأخبار التي تتعلق بمرض أو وفاة المشاهير؛ حرصا على مشاعرهم ومشاعر أسرهم.


شادية بخير

من جهتها أبدت الفنانة شهيرة استياءها من انتشار شائعة تدهور صحة الفنانة شادية واحتجازها في أحد المستشفيات.

وقالت شهيرة، لبوابة "العين" الإخبارية: "إن شادية في حالة جيدة، وعيب إطلاق هذا الكلام من أجل المشاهدات، وعلى المتسبب في ذلك النظر إلى مشاعر الأسرة".

وأضافت: "للأسف أصبحنا في حالة اعتياد على هذه الشائعات السخيفة، ومن وقت لآخر أطلع على أخبار تتعلق بصحة زوجي الفنان الكبير محمود ياسين، وللأسف هناك من أطلقوا شائعة وفاته أكثر من مرة، ولا أعلم لماذا تطلق هذه الشائعات على مشاهير الفن؟!".

وأكدت شهيرة أنها تزور صديقتها الفنانة شادية من وقت لآخر وتحاول الاطمئنان عليها بالهاتف والسؤال عنها طوال الوقت.


تعليقات