منوعات

بالصور .. مفاجأة شاروخان للمرضى الأطفال بدبي

الإثنين 2017.5.8 05:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2890قراءة
  • 0 تعليق
وصول شاروخان مطار دبي

وصول شاروخان مطار دبي

فاجأ نجم بوليوود الشهير، شاروخان، عدداً من الأطفال بزيارة مستشفى "الجليلة التخصصي للأطفال"، بدبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأبدى الأطفال إعجابهم بالنجم الهندي، كما حرصوا على التقاط صور تذكارية معه، مما ساهم في رفع معنوياتهم.

وجاءت زيارة النجم العالمي لمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بمدينة دبي، خلال زيارته لدبي، لاستكمال تصوير الفيلم الترويجي "كن ضيفي"، في لفته إنسانية بالتزامن مع "عام الخير".


وتقدم مستشفى الجليلة رعاية صحية نوعية للأطفال ممن يعانون من أمراض مختلفة، وتسعى لأن تكون ضمن أفضل 10 مستشفيات متخصصة للأطفال على مستوى العالم، وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ووصل النجم شاروخان إلى دبي من أجل تصوير الجزء الثاني من "بي ماي جيست"، البرنامج الذي يروج للسياحة في دبي، حيث كان عصام قاسم، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للسياحة في استقباله بالمطار.

ويأتي تصوير الجزء الثاني لفيلم "كن ضيفي" ضمن الحملة الترويجية التي تنظمها دائرة السياحة والتسوق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، وذلك بعد الأصداء الإيجابية للجزء الأول من الفيلم.


وقال شاروخان، نجم فيلم "هابي نيو يير"، إنه سعيد بالعمل في حملة "بي ماي جيست"، لأنه ليس مجرد عمل ترويجي عادي، ولكنه أظهر مجد دبي وجمالها وفخامتها، لذلك فاز بجائزة "جراند بريكس" من مهرجان السياحة الدولي الذي أقيم في لاتفيا منذ أيام.

وحصد الجزء الأول من الفيلم أكثر من 45 مليون مشاهدة عبر قنوات التواصل الاجتماعي المتعددة، كما حصد 65 مليون مشاركة من جميع أنحاء العالم.

وحقق #bemyguest المركز الثالث على قائمة أكثر الأفلام مشاهدة على موقع "يوتيوب" الشهير في غضون 48 ساعة من إطلاقه، وأصبح واحداً من أفضل 10 مقاطع فيديو على الإنترنت عالمياً في شهر ديسمبر/كانون الأول 2016.


تعليقات