رياضة

ماكمان يعاقب أوينز بإشراكه في نزال أمام أورتن

الجمعة 2017.12.1 12:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 348قراءة
  • 0 تعليق
شين ماكمان في أثناء حواره مع دانيل براين

شين ماكمان خلال حواره مع دانيل براين

قام شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" في العرض الماضي الذي أقيم بولاية كنتاكي الأمريكية بمعاقبة كيفين أوينز على خيانته لمصارعي عرض "سماكدون" في عرض "سيرفايفر سيريز" الماضي، وذلك بإشراكه في نزال أمام راندي أورتن، وتم إقامة النزال بينهما في نهاية العرض وفاز به أوينز. 

وكان ماكمان قد افتتح عرض "سماكدون" الماضي وقال: قام كيفين أوينز وسامي زين بخيانة فريق "سماكدون" المشارك في عرض "سيرفايفر سيريز" الماضي، والأسبوع الماضي كنت أنتوي فصلهما لأنهما قالا إنهما لا يحترمان أي مصارع على القائمة الرئيسية للعرض، ولا يحترمان مكتب المسئول عن العرض، والأسوأ أنهما لا يحترمان أيا منكم، لكن دانيال براين مدير عام العرض كان لديه فكرة أخرى بإشراكهما في نزال "لامبرجاك" أمام فريق نيو داي المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون، وتعتمد فكرة النزال على إحاطة الحلبة بكل مصارعي العرض حتى يعيدوا إلى الحلبة أي مصارع يخرج منها.

وواصل ماكمان حديثه: وقد فرحت بفكرة براين لأنني عرفت أنه بعد كل ذلك سينتهي الأمر بقيام براين بفصلهما، لكن ذلك لم يحدث، وقد تحدثت مع براين مطولا وبدلا من سماع نتيجة المحادثات مني أود أن تسمعوا ذلك منه شخصيا، لذلك.. السيدات والسادة، أرجوكم ساعدوني في الترحيب بمدير عام عرض "سماكدون" دانيال براين.

ووقف براين الذي رحب به الجمهور على الحلبة وقال: أفهم لماذا تظن أنت والعديد من الناس أن سامي زين وكيفين أوينز يجب طردهما، لكني كواحد تم طرده مرتين قبل ذلك فإني أؤمن بالفرصة الثانية، وأعرف مقدار احتياج زين وأوينز ليكونا جزء من عرض "سيرفايفر سيريز" الماضي، ومن المسلم به أن الأنانية والغيرة قادتهما لاتخاذ قرارا سيئا، وكان يجب ألا يتدخلا في نزال فريق الرجال بعرض "سيرفايفر سيريز".

ورد ماكمان: حسنا.. أتفق معك في هذه الحالة ولنعد إلى الوراء قليلا ودعني أذكرك أن أوينز اعتدى على والدي – فنيس ماكمان رئيس مؤسسة WWE- بلا رحمة على هذه الحلبة، كما أن سامي زين تدخل ضدي في نزالي بعرض "هيل إن سيل" أمام كيفين أوينز، ودعني أذكرك أن هذين المصارعين خانا كل مصارعي "سماكدون" الموجودين على القائمة الرئيسية، وقال براين: لكن يجب عليك أن تفهم أيضا لماذا قاما بذلك، فقد فعلوا ذلك باسم المنافسة، وكما قلت الأسبوع الماضي فإني أرى فيهما موهبة حقيقية، وإذا قمنا بطردهما فسوف ينتهي بهما المطاف في عرض "رو".

وأضاف براين: لكنك تركت لي المسئولية الأسبوع الماضي، وقد قمت بها، وإذا كنت تريد أن تستخدم أوينز وزين كدمى ينفذون ماتريده فأنا لست الرجل الذي يخدم غرضك لكن إذا كنت تريد من يقدر الموهبة على الحلبة ويعطيها الفرصة ويستخدمها فأنا ذلك الرجل، وأريدك أن تثق بي، وعندما تغادر أستطيع اتخاذ القرارات.

ورد ماكمان: بالفعل أثق بك، والقرار الذي اتخذته الأسبوع الماضي ما زال ساريا، فأوينز وزين هنا ولم يتم طردهما لكن هناك شيئا أريدك أن تتخذ قرارا بشأنه وهو إقامة نزال هنا الليلة بين كيفين أوينز وراندي أورتن، ومنع سامي زين من التواجد بجانب الحلبة خلال النزال الذي سيقام بدون قوانين.

وقد أقيم النزال في نهاية ليلة العرض وكان نزالا قويا فاز به كيفين أوينز بعد تدخل سامي زين.


تعليقات