رياضة

نجاة شين ماكمان من حادث طائرة

الجمعة 2017.7.21 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون"

شين ماكمان

ذكرت شبكة NBC الأمريكية أن شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" الأسبوعي الحي للمصارعة الحرة نجا من الموت في حادث طائرة مروحية كانت تقله من مطار مدينة ويست تشيستر بولاية أيوا الأمريكية إلى لونج أيلاند لرؤية عائلته لكنه لم يصب بأذى بعدما نجح الطيار في انزال الطائرة المروحية بسلام في المحيط الأطلنطي. 

وكانت الطائرة تعرضت إلى مشاكل تقنية بمحركها أجبرت الطيار على الهبوط في المحيط الاطلنطي بالقرب من شاطئ جليجو في مدينة نيويورك الأمريكية، وذكرت التقارير أن الطائرة كانت مزودة بأدوات تسمح لها بالتعامل مع المياه إذا اضطر الطيار للهبوط عليها.

ولم يصب أيا من الموجودين على متن الطائرة بأية إصابات، وتحدث شين ماكمان في مقطع فيديو عن الواقعة، وذكر إنه محظوظ لأنه لم يتعرض لأذي ووجه الشكر إلى الطيار ماريو الذي تعامل مع الموقف بكفاءه كبيرة وقام بعمل بطولي في انزال الطائرة بسلام، كما شكر أيضا السلطات المختصة، وأضاف ماكمان إنه سيكون متواجدا في عرض "باتلجراوند 2017".

وقد علق المصارع البلغاري روسيف على واقعة نجاة شين مكمان في حادث الطائرة بسخرية وشماتة، حيث قال في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن ما حدث لشين مكمان يعد جزاء له لأنه لم يرد على رسالة الفيديو التي أرسلها إليه ويطالبه فيها بالمنافسة على لقب WWE.

يذكر أن شين هو ابن فنيس ماكمان رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE ومصارع محترف ورجل أعمال.



تعليقات