رياضة

شنغهاي الصيني: لسنا في حاجة لأمثال روبين وريبيري

الأربعاء 2017.7.26 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 622قراءة
  • 0 تعليق
شنغهاي الصيني: لسنا في حاجة للاعبين في سن روبين وريبيري

روبين وريبيري

يرى مادز دافيدزن مدير نادي شنغهاي شينهوا الصيني أن زمن ضم نجوم الأندية الأوروبية الكبار في السن مثل فرانك ريبيري وآريين روبين ثنائي فريق بايرن ميونيخ للأندية الصينية قد ولى، مؤكداً أنه لم يعد من حق النجوم الكبار تحديد متى يأتون إلى الصين. 

روبين رفض إغراءات الصين من أجل البايرن

وقال دافيدزن في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "هناك سوء تفاهم يغضبني بشدة، عندما يتحدث نجوم القارة الأوروبية أنهم يريدون إنهاء مسيراتهم الكروية في الصين، هذه الأيام قد ولت ولم يعد من حقهم تحديد الوقت الذي يأتون فيه إلى هنا".

وأكمل: "ما يتحدثون عنه عن إنهاء مسيراتهم الكروية في الصين أمر كان ممكناً منذ 3 أو 4 سنوات ولكن ليس الآن".

وتابع: "لو تلقى ريبيري عرضاً من الصين قبل 3 أو 4 سنوات من الآن لكان الأمر بيده، ولكن الآن فإن ناد طموح مش شنغهاي لا يريد ضم لاعب في سن ريبيري أو روبين".

وواصل: "لماذا يضم ناد صيني لاعب في الثالثة والثلاثين أو الأربعة والثلاثين، وهناك في الدوري الصيني نجوم أوروبيين لم يتجاوزوا الثلاثين مثل البلجيكي أكسيل فيتسل والبرازيلي أوسكار ومواطنه أليكس تيكسيرا؟".

وانضم البلجيكي فيتسل (28 عاماً) إلى فريق تيانجين جوان في عام يناير الماضي قادماً من زينيت سان بطرسبرج الروسي، وتعاقد أوسكار (25 عاماً) مع شنغهاي سيبج في الشهر نفسه، أما تيكسيرا (27 عاماً) فقد انضم إلى جيانغسو سونينغ في فبراير 2016 قادماً من شاختار دونيتسك الأوكراني.

يذكر أن روبين أعلن في يناير رفضه عدة عروض للانتقال إلى الدوري الصيني مفضلاً التجديد للبايرن موسما إضافيا، مشدداً على أنه يرى السفر للعب في الصين إنهاء مبكر لمسيرة أي لاعب بغض النظر عن العروض المالية المغرية.

تعليقات