رياضة

شيرار يرشح محمد صلاح للفوز بجائزة لاعب البريمييرليج

الإثنين 2018.4.16 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

اختار آلان شيرار، أسطورة المنتخب الإنجليزي، المصري محمد صلاح نجم ليفربول للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مفضلا إياه على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

محمد صلاح يؤكد أن دوري الأبطال أهم من أي مجد شخصي

وينافس النجم المصري دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا والألماني ليروي ساني، ثلاثي مانشستر سيتي، والإسباني الآخر ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى هاري كين، على الفوز بالجائزة.

وقال شيرار في مقال له بصحيفة "الصن" البريطانية إنه كان ينتظر مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ومانشستر سيتي لاختيار مرشحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريمييرليج بين محمد صلاح ودي بروين، وذهب اختياره للنجم المصري بعد ما قدمه في المباراتين.

آلان شيرار

ونجح صلاح في تسجيل هدفين وصناعة هدف ثالث ليقود فريقه للفوز بمجموع المباراتين على مانشستر سيتي بنتيجة 5-1، والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن توقعه القرعة في مواجهة فريقه السابق روما.

وأضاف لاعب نيوكاسل السابق أن دي بروين يظهر بشكل رائع دائما ويقدم مستويات مميزة مع مانشستر سيتي، لكنه يدرك قيمة اللاعب الذي ينجح في تسجيل الأهداف مثل محمد صلاح، لا سيما أنه سجل 40 هدفا في مختلف المسابقات منذ بداية هذا الموسم.

ميدو ينصح محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد

ورجح الهداف التاريخي السابق للمنتخب الإنجليزي فوز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي هذا الموسم، على الرغم من احتساب هدف هاري كين في شباك ستوك سيتي لصالحه ووصوله لـ25 هدفا، بفارق 5 أهداف عن النجم المصري.

وأكد شيرار أن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سيواجه صعوبة بالغة في الصيف المقبل للحفاظ على خدمات محمد صلاح وعدم تكرار سيناريو رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يُذكر أن "مو" سيكون ثاني لاعب عربي ينجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة نجاحه في تحقيق الجائزة، بعد الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، الذي حصل عليها موسم 2015-2016.

تعليقات