مجتمع

شيخ الأزهر يصل السعودية ويشيد بجهود خادم الحرمين في خدمة الإسلام

الأحد 2018.12.23 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور أحمد الطيب لدى وصوله المملكة العربية السعودية

الدكتور أحمد الطيب لدى وصوله المملكة العربية السعودية

أشاد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في خدمة لإسلام والمسلمين، وما يجمع الكلمة ويوحد الصف.

جاء ذلك في تصريح صحفي لدى وصول شيخ الأزهر مطار الملك خالد الدولي، الأحد، في مقدمة وفد رفيع المستوى لزيارة المملكة العربية السعودية، وكان في استقباله الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، والدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري نائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد، وعدد من وكلاء الوزارة والمسؤولين، والمستشار محمد ضياء القائم بالأعمال بسفارة جمهورية مصر العربية لدى المملكة العربية السعودية، ومندوب عن المراسم الملكية.


وقال الدكتور أحمد الطيب: "المملكة العربية السعودية تحتضن البقاع المقدسة التي تهفو إليها النفوس، وهو ما يزيدنا محبة لها وتعلقاً بها"، مؤكداً عمق ومتانة العلاقات التي تجمع بين المملكة العربية السعودية ومصر.

وقدم شيخ الأزهر الشكر لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وفي مقدمتها الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، معرباً عن سعادته لتواجده في المملكة العربية السعودية التي يعدها بلده الثاني.


تعليقات