منوعات

بالفيديو.. شيرين تجدد أزمتها مع عمرو دياب: الإساءة متعمدة

السبت 2017.7.29 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 9655قراءة
  • 0 تعليق
شيرين وعمرو دياب

شيرين وعمرو دياب

جددت الفنانة شيرين عبدالوهاب أزمتها مع المطرب عمرو دياب، بعد تصريحها بأنها كانت تتعمد الإساءة إلى "الهضبة" في حفل الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش يناير/كانون ثاني الماضي.

وقالت شيرين، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها أمس في مهرجان قرطاج، عن الكلمات التي صدرت منها في حق عدد من الفنانين هل كانت متعمدة أم زلة لسان؟ فأجابت شيرين في فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها كانت تتعمد الإساءة ولن ترجع في كلامها، لكن ليس لكل الفنانين وإنما لفنان واحد أساء لها في السر، وقررت أن ترد عليه في العلن أمام الناس.


وفور نشر هذا الفيديو القصير على مواقع التواصل الاجتماعي ثار جمهور عمرو دياب على شيرين، خاصة أنها كانت قد اعتذرت في تسجيل صوتي عما بدر منها في حفل زفاف عمرو يوسف وكدنه علوش، وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة في حق أي شخص، لكن في النهاية ليس هناك من هو كبير على الخطأ والاعتذار أيضا.

وبررت وقتها تصريحاتها بأنها كانت تحضر حفلاً خاصاً، وقررت تضحك مع الجمهور، وسخرت من نفسها قبل أي فنان آخر، وأكدت في التسجيل الصوتي نفسه، أن كل من تحدثت عنهم قيمتهم كبيرة عندها، لذلك عندما تظهر على شاشة التليفزيون تعطي كل منهم حقه ولا تسيء لأحد، مشددة على أنها شخصية انطوائية ولا تخرج من بيتها وأنها حزينة لأنها حينما خرجت حدث ما حدث.

وكانت أزمة قد اشتعلت بين جمهور الفنانين عمرو دياب وشيرين، يناير الماضي، بعد أن تداول النشطاء مقطع فيديو يظهر شيرين عبدالوهاب وهي تقاطع تامر حسني أثناء غنائه في فرح الفنانين عمرو يوسف وكنده علوش، قالت فيه: "بس تخيلوا إن أنا وأصالة معازيم في الفرح.. وتامر حسني ومحمد حماقي جايين يغنّوا".

وتابعت "أنا مابقللش من تامر حسني ولّا حماقي؛ لأن هم دول اللي في مصر دلوقتي (الآن).. لكن التاني ده خلاص راحت عليه وكبر في السن"، في إشارة على ما يبدو لعمرو دياب، ليقاطعها عمرو يوسف: "كده الفرح هيبوظ يا شيرين"، وسط ضحكات صاخبة منها.

تعليقات