فن

جولات غنائية لـ"سبايس جيرلز" من جديد بدون فيكتوريا بيكهام

الثلاثاء 2018.11.6 09:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
فريق سبايس جيرلز

فريق سبايس جيرلز

بعد انفصالهن في عام ٢٠٠٠ قرر فريق "سبايس جيرلز" العودة للجولات الغنائية بدءاً من بريطانيا في يونيو/حزيران المقبل ولكن بدون فيكتوريا بيكهام.

وأكد أعضاء الفرقة ميلاني شيزولم، وإيما بانتون، وجيري هورنو، وميلاني براون (ميل بي) عودتهن معا لعالم الغناء عن طريق فيديو مصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وستبدأ جولة الفرقة من مانشستر في الأول من يونيو/حزيران، وستقيم الفرقة حفلات في كوفنتري وسندرلاند وإدنبره وبريستول، ليختتمن الجولة في ملعب ويمبلي في لندن.

وقال بيان صادر عن الفرقة إن فيكتوريا بيكهام التي تقدر قيمة شركتها لتصميم الأزياء بملايين الجنيهات "لن تشارك في الجولة الغنائية للفرقة بسبب ارتباطات العمل".

وقالت بيكهام في بيان لها "مشاركتي في سبايس جيرلز كانت جزءاً مهماً في حياتي وأتمنى للفتيات الكثير من الحب والفرح في جولتهن الغنائية"، مضيفة أعلم أنهن سيقدمن عروضاً رائعة يستمع بها جميع المعجبين بهن".

وكانت ميل بي أعلنت الأحد عن القيام بجولة غنائية عالمية، مضيفة أنها لا تزال تأمل بمشاركة فيكتوريا بيكهام في بعض هذه الحفلات.

وأضافت: "نحن الأربعة أكدنا مشاركتنا في الجولة الغنائية، وقد تشارك فيكتوريا لاحقاً"، موضحة أنه "سيكون من المؤسف عدم مشاركتها".

وكانت ميل بي ارتدت قناعاً لوجه فيكتوريا بيكهام وحملت لافتة كتب عليها "لن أشارك في الجولة الغنائية"، ورافقها صديق لها كان يضع قناعاً لديفيد بيكهام ويحمل لافتة مكتوبا عليها "أرجوك، أرجوك شاركي في الجولة من أجل سبايس غيرلز".


ولدى سؤال ميل عن رد فعل بيكهام أجابت "اعتقدت أن الأمر سيكون مضحكاً، إلا أنه في الوقت نفسه أكدت أن هناك علاقة حب وكراهية مع فيكتوريا".

وقالت جيري بعد الإعلان عن موعد الجولة الغنائية "أنا متحمسة للغاية، فنحن نحتفل معاً بقوة اتحاد الفتيات مع معجبينا ونحن نرحب بالجميع".

وكانت عضوات الفريق الـ٥ نشرن صورة لهن في فبراير/شباط يؤكدن فيها العمل مجددا على مشاريع مستقبلية.

وكان آخر حفل غنائي ظهر فيه الفريق كاملاً خلال افتتاح الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012.

تعليقات