رياضة

سولسكاير يعطل انتقال كوليبالي إلى مانشستر يونايتد

الأربعاء 2019.3.13 05:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
كاليدو كوليبالي

كاليدو كوليبالي مدافع نابولي

أوقف النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى اقتراب يونايتد من التعاقد مع المدافع السنغالي خلال ميركاتو 2019، في ظل بحثه عن تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد منذ الصيف الماضي.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد رصدت 80 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع مدافع جديد في الصيف المقبل، وجاء كوليبالي على رأس قائمة المرشحين.

إلا أن المدرب النرويجي أوقف مسألة التفاوض مع مدافع جديد في الوقت الحالي، مفضلا إنفاق هذا المبلغ في التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح، قبل الانتقال إلى ترميم خط الدفاع.

أولي جونار سولسكاير

ويتطلع سولسكاير للتعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني، أو البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح يوفنتوس الإيطالي، أو الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان.

يأتي ذلك بعد رضا سولسكاير عن المستوى الذي يقدمه الإيفواري إيريك بايلي والإنجليزيان فيل جونز وكريس سمولينج والسويدي فيكتور ليندلوف، بالإضافة إلى وجود الأرجنتيني ماركوس روخو في دفاع الفريق.

يُذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق ليونايتد، حاول التعاقد مع مدافع جديد في الصيف الماضي، ووضع الإنجليزي هاري ماجواير لاعب ليستر سيتي، على رأس اهتماماته، ولكن المفاوضات باءت بالفشل.

تعليقات