تكنولوجيا

أفضل عشرة طرق لتحويل الـPDF إلى WORD

الثلاثاء 2018.1.30 09:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1788قراءة
  • 0 تعليق
أفضل عشر طرق لتحويل الـPDF إلى WORD

أفضل عشر طرق لتحويل الـPDF إلى WORD

 تم تصميم ملفات الـ PDF في الأساس لمشاركة المعلومات وحفظها دون إجراء أي تعديل عليها.. ولكن كثيراً ما نجد أنفسنا في حاجة ماسة إلى التعامل مع الـ PDF بالتحرير سواء النسخ أو الإضافة أو الحذف أو إجراء التعديلات عليه، أو حتى قد تكون نسختنا الحرة التي تقبل التعديل قد تلفت أو فقدت فبالتالي نحن في حاجة ماسة لحل.

ورصد المختصون عشرة طرق اعتبروها الأكثر فاعلية على الإطلاق في تحويل ملفات الـpdf إلى وورد بسرعة فائقة تصل إلى 28 ثانية وكذلك تقوم بحفظ التنسيقات الموجودة في الـ pdf ونقلها تماما إلى ملف وورد محفوظة ومرتبة كما هي في ملف ال pdf.

1- UniPDF – Free PDF to Word Converter for Windows

أولا عليك تجربة برنامج UniPDF – Free PDF to Word Converter for Windows المجاني بالكامل على حاسوبك.. حيث يقوم UniPDF بتحويل عالي الجودة إلى ملفات وورد (doc/rtf) وكذلك يحول الصور JPG/PNG/BMP/TIF/GIF/PCX/TGA)

2- www.pdfonline.com

يسلم نتائج جيدة جدا مماثلة كما يتم الاحتفاظ بالتنسيق بكفاءة.. فضلا عن كون الموقع لا يطلب البريد الإلكتروني أو التسجيل حتى تتمكن من تحميل الملفات المحولة مباشرة.. وهو يدعم RTF . HTML. كما لا يتم دعم وظيفة التعرف الضوئي على الحروف.. يستغرق 52 ثانية لتحويل ملف PDF .

3- www.freepdfconvert.com

تنسيقه جيد جدا "ربما الأفضل"، ويستغرق التحويل 42 ثانية. لا يتطلب عنوان البريد الإلكتروني، وهو أمر جيد ولا يدعم وضع دفعة أو التعرف الضوئي على الحروف. إنها جرعة ليس لديها حد لحجم الملف.. ويدعم تنسيقات الإخراج دوك، وثيقة، RTF

4- convertpdftoword.net

تحويل سريع جدا. يستغرق تحويل الملف 31 ثانية. تنسيقات محفوظة بشكل جيد. امتدادات DOC. TEXT. لا يتطلب عنوان البريد الإلكتروني ولا يحتوي على حد معين لحجم الملف. لا تدعم وضع دفعة أو التعرف الضوئي على الحروف.

5- www.verypdf.com

6- www.pdftoword.org

7- http://convertonlinefree.com/

موقع جيد لتحويل الـ PDF إلى ورد على الإنترنت. يستغرق  28 ثانية لتحويل PDF عينة وتنسيقات محفوظة بشكل جيد، فإنه يحول مباشرة ملف PDF  إلى تنسيق دوك. لا يتطلب عنوان البريد الإلكتروني ولا يحتوي على حد حجم الملف. و لا يدعم وضع دفعة أو التعرف الضوئي على الحروف.

8- www.convertmypdftoword.com

إنه الأفضل. قد يكون من الصعب قليلا العثور على خيار تحويل الإنترنت كما أنه يقوم بتعزيز برامج سطح المكتب  مجانيا. ومع ذلك فإن العملية برمتها بسيطة جدا وسهلة. تحتاج فقط للنقر فوق الزر مرة واحدة لتحميل مستند ورد، ويستغرق التحويل كله 41 ثانية وتحفظ التنسيقات بشكل جيد.

9- www.free-pdftoword.com

10- http://www.zamzar.com

ويعتبر الأسوأ على الإطلاق مقارنة بما سبقه ويتطلب عرضه البريد الإلكتروني ويفشل في الاحتفاظ بالتنسيقات الأصلية. يتم تحويل ملف PDF من 4 صفحات إلى ملف ورد مكون من 6 صفحات. ما هو جيد  أنه يدعم العديد من الأشكال، إذا كنت تبحث عن محول PDF على الإنترنت يمكن أن تفعل الكثير من التحويلات. جرب هذا الموقع.



تعليقات