تكنولوجيا وسيارات

CES 2018: سوني تكشف عن ٣ هواتف جديدة

الإثنين 2018.1.8 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1281قراءة
  • 0 تعليق
سوني تكشف عن هواتف بفئات متوسطة و أقل من المتوسطة

سوني تكشف عن هواتف بفئات متوسطة و أقل من المتوسطة

قدمت شركة سوني اليابانية ٣ هواتف جديدة من فئة "Xperia"، خلال اليوم الأول لمعرض CES 2018 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وهي XA2 وXA2 Ultra  التي تُعَد من الفئة المتوسطة بالإضافة إلى L2 من الفئة أقل من المتوسطة.

وتتشارك الهواتف الثلاثة بالتصميم المعدني العام نفسه وكاميرا سيلفي بزاوية واسعة (120)، كما أن سوني دعّمت الهواتف الثلاثة بمستشعر بصمة في خلف الهواتف، وهو أمر افتقدته هواتف سوني في السابق.

سوني تطلق هواتف جديدة من  فئة "Xperia"

مميزات XA2 وXA2 Ultra:

شاشة XA2 تأتي بحجم 5.2 بوصة بدقة 1080p أما نسخة Ultra فشاشتها بحجم 6 بوصة بدقة 1080p، ويدعم الهاتفان معالجات Snapdragon 630 من كوالكوم، فضلا عن كاميرا بدقة ٢٣ ميجابايت تدعم تقنية ٤K للفيديو.

والخلفية مصنوعة من الألومنيوم، وزجاج المنحني وحواف بمظهر جميل، وسيتوفر بأربعة ألوان وهي الفضي والأسود والأزرق والوردي. ويتوقع إصدار الهاتفين خلال الشهر الجاري أو بداية فبراير المقبل.

الهواتف تتشارك في نفس التصميم المعدني

مميزات L2:

- التصميم المعدني نفسه بالنسخة السابقة، وإضافة مستشعر بصمة في الخلف، مع شاشة عالية الدقة بحجم 5.5 بوصة.

- كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية سعتها 3،300 ميللي أمبير وهي سعة أكبر  من النسخة السابقة بنسبة 25%.

- فئة هذا الهاتف أقل من المتوسط، ويعمل بنظام أندرويد Nougat، لكن النسخة الجديدة تأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت.

- سيصدر الهاتف بالمدة نفسها التي ستتوافر فيها هواتف XA2 وXA2 Ultra كما سيتوفر بـ3 ألوان هي الأسود والذهبي والوردي.

يذكر أن معرض لاس فيجاس للإلكترونيات، يتواصل حتى 12 يناير الجاري، وتعرض خلاله كبرى شركات الإلكترونيات المنزلية وعدد من شركات السيارات والروبوتات، أحدث منتجاتها الإلكترونية.

تعليقات