رياضة

سباليتي يلوم ماروتا بسبب بيريسيتش "المخدوع"

الجمعة 2019.2.1 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
سباليتي - بيريسيتش

سباليتي - بيريسيتش

وجه لوتشيانو سباليتي المدير الفني لـإنتر ميلان الإيطالي اللوم لبيبي ماروتا المدير التنفيذي للنادي حول إفصاحه عن رغبة الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح الفريق في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرا إلى أن اللاعب اكتشف أنه خدع بسبب هذا العرض.

وقال سباليتي في تصريحات لقناة "راي سبورت" الإيطالية: "لا أعلم ما إذا كانت فكرة جيدة أم لا أن تقول إن بيريسيتش أراد الرحيل، لكن اللاعب تلقى عرضا مهما وقال إنه يدرس ذلك".

وأضاف: "عندما أدرك اللاعب أن العرض لم يكن كما كان يعتقد فقد عاد خطوة إلى الوراء، ولكن الضرر كان قد لحق به بالفعل".

وتابع: "الإعلان عن الوضع خلق التوتر حوله وحول الفريق، والآن بدأ يعود إلى الصف لكنه سيستغرق بعض الوقت".


وواصل: "كانت هناك قصة في سوق الانتقالات حول بيريسيتش وهو يتفهم دوره جيدا لأنه لاعب محترف وكان مزاجه مؤخرا مختلفا للغاية".

واستطرد: "هذه الأشياء تحدث في فترة الانتقالات، فتلقى اللاعب عرضا مثيرا للإعجاب وتم إغراؤه، ومع ذلك أدرك أنه لم يكن عرضا حقيقيا وأنه تم خداعه واتخذ خطوة إلى الوراء".

وأتم: "الآن سوف يستأنف التدريبات وبمجرد عودة عقله نحو الإنتر مجددا سنسمح له باللعب".

وكانت جماهير إنتر ميلان قد أطلقت صافرات الاستهجان ضد بيريسيتش أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة فريقه للاتسيو في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا.

وأفصح بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان في تصريحات صحفية حول رغبة إيفان بيريسيتش بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع وجود تقارير تؤكد رغبة أرسنال الإنجليزي في التعاقد معه.

تعليقات