منوعات

حقيقة انسحاب لجنة تحكيم "The Voice" من الموسم الجديد

الأحد 2017.7.16 03:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1830قراءة
  • 0 تعليق
لجنة تحكيم The Voice

لجنة تحكيم The Voice

ترددت أنباء عن تغيير لجنة حكام برنامجي اكتشاف المواهب the voice، وthe voice kids، واعتذار لجنة تحكيم البرنامجين وهم كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وتامر حسني ونانسي عجرم عن استكمال البرنامج. 

ونشرت بعض وسائل الإعلام أسماء النجوم المرشحة للموسم الجديد، ومنهم إليسا ومحمد عساف وحسين الجسمي، لكن "mbc" كشفت حقيقة ما تداول في وسائل الإعلام وأوضحت أن ما تم تداوله لم يكن رسميا.


وقال مازن حايك -المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc، عبر حسابه بموقع تويتر- "بالنسبة للمسائل المثارة حالياً في الإعلام وعلى شبكات التواصل حول أسماء النجوم -أعضاء لجان التحكيم والمدربين في برامج mbc للمواهب- يهمنا أن نؤكد أن الصورة لم تكتمل بعد، وسنُعلن رسمياً عن التفاصيل المتعلقة بالتبديلات والتغيرات في تلك البرامج الرائدة في حينه".

وأضاف "معظم ما يشاع ويتم تداوله بخصوص أسماء النجوم في تلك البرامج هو تكهنات وتحليلات مبنية على أخبار غير مؤكدة أو غير دقيقة".

وتابع في ختام حديثه "أخيراً.. إن مسألة إعلان أسماء النجوم -أعضاء لجان التحكيم والمدربين- هي حصراً في عهدة mbc، وتبقى رهن إتمام التفاصيل التعاقدية والإجرائية".

تعليقات