رياضة

إحصائية.. غياب ستيرلنج يمنح يونايتد صدارة البريميير ليج

الخميس 2017.11.30 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 628قراءة
  • 0 تعليق
إحصائية.. غياب ستيرلنج يمنح اليونايتد صدارة البريميير ليج

رحيم ستيرلنج

نجح الانجليزي رحيم ستيرلنج في تسجيل هدف الفوز لفريق مانشستر سيتي بشباك ضيفه ساوثهامتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، بالجولة الرابعة عشر من منافسات البريميير ليج، وانتهت بفوز "السيتزين" بهدفين مقابل هدف.

جوارديولا يطالب فينجر برد اعتبار ستيرلنج

وتُعتبر هذه المرة الثانية التي ينجح فيها الجناح الإنجليزي في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقائق القاتلة من المباراة، بعد أن تمكن من إحراز هدف "السماوي" الثاني ضد هيديرسفيلد في الدقيقة الرابعة والثمانين، في مباراة انتهت لصالح فريقه بهدفين مقابل هدف أيضا.

وبذلك يكون الجناح الانجليزي نجح في تسجيل هدف الفوز لقطب مدينة مانشستر الثاني في 4 مواجهات بالبريميير ليج، وهي مباريات بورنموث وهيديرسفيلد ووست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون، كما أدرك التعادل في مباراة إيفرتون.

وحصد لاعب ليفربول السابق بأهدافه الخمسة التي غيرت نتائج المباريات 9 نقاط لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، ليقوده إلى صدارة الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر يونايتد.

وكاد مانشستر سيتي أن يفقد صدارة البريميير ليج في حالة عدم تواجد ستيرلنج، حيث كان سيخسر 9 نقاط، ليحل في وصافة الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي سيرتقي للمركز الأول.

يُذكر أن الجناح الانجليزي كان قريبا من الانتقال إلى أرسنال مطلع هذا الموسم في صفقة تبادلية مع التشيلي أليكسيس سانشيز، قبل أن يتمسك بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بخدمات اللاعب.

تعليقات