رياضة

سواريز كان يتوقع الفشل مع برشلونة

السبت 2017.5.13 05:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 762قراءة
  • 0 تعليق
لويس سواريز

لويس سواريز

اعترف لويس سواريز، نجم هجوم برشلونة، بأنه لم يكن واثقا من أنه سيحقق النجاح في مسيرته مع الفريق الكتالوني، وأكد أنه عندما انضم للفريق في صيف 2014 قادما من ليفربول كان يتوقع أن يفشل.

برشلونة تسبب في تغيير سواريز خطه المالية

وقال سواريز، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "عندما كنت مع ليفربول وتحديدا قبل شهرين من انضمامي إلى البارسا كنت أتوقع فشلي هنا، وذلك بسبب طريقة لعب الفريق التي تختلف تماما عن طريقة الليفر أو المنتخب الأوروجوياني".

وأضاف: "كنت أفكر في أن طريقة لعب البارسا التي تعتمد على التمريرات القصيرة واللمسة الواحدة ستجعلني لا أحصل على مساحات كبيرة للعب بطريقتي المعتادة، كما أن (ليونيل) ميسي يلعب في مركز المهاجم الصريح والمهاجم الوهمي، ومن المستحيل أن أحصل على هذا المركز في وجوده".

وواصل: "إذا كنت حققت أي شيء هنا فهذا سببه أنني عنيد ولا أستسلم بسهولة، في البداية لعبت في مركز الجناح وهو غير معتاد بالنسبة لي على الرغم من أنني كنت ألعب في هذا المركز أحيانا مع أياكس والليفر، مع الوقت المدرب وباقي الفريق أدركوا أنه من الأفضل أن أتبادل المراكز مع ليو".

الجدير بالذكر أن سواريز صاحب الـ29 عاما انضم إلى قلعة كامب نو في صيف 2014 قادما من ليفربول مقابل 81 مليون يورو، وسرعان ما أصبح الهداف الأوروجوياني أحد أعمدة الفريق باعتباره ضلعا من أضلاع المثلث الهجومي الناجح "MSN"، بجانب ميسي ونيمار.

وكان النادي الكتالوني جدد عقد سواريز في ديسمبر الماضي ليمتد حتى يونيو 2021، وذلك بعد التألق الواضح للاعب في صفوف البلوجرانا.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك سواريز في 49 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات، سجل خلالها 35 هدفا وصنع 19 هدفا، ويحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 27 هدفا، بفارق 8 أهداف عن زميله ميسي متصدر الترتيب.

تعليقات