رياضة

سواريز: رحيل كريستيانو عن الريال لن يشغلنا في الكلاسيكو

الجمعة 2018.10.26 04:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو وسواريز

كريستيانو رونالدو وسواريز

أكد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أنه ورفاقه في البلوجرانا لن يفكروا في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، عن الكلاسيكو لأول مرة منذ 2009 بسبب انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، مشدداً على أن رحيله لا يقلل من قيمة الميرينجي.

أرثر ميلو يؤكد جاهزية برشلونة للكلاسيكو

وقال سواريز، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة: "الجميع يعرف مَن هو كريستيانو رونالدو وما هي إمكانياته، ولكن الفريق أهم من أي لاعب".

وأتبع: "لا يزال هناك العديد من اللاعبين العظماء في ريال مدريد القادرين على صنع الفارق، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا ولا نفكر في غياب كريستيانو أو أنه من الممكن أن يؤثر عليهم".

وعن منافسه ريال مدريد قال: "لديهم مدرب جديد ودوماً يكون لك دوافع إضافية لدى اللاعبين عندما يأتي مدرب جديد، نريد أن نكون في الحالة المثلى، لذلك يجب أن نكون حريصين للغاية، هو فريق يمتلك إمكانيات ومواهب ولكن أيضاً لديهم نقاط ضعف مثل أي منافس وكل فريق يجب أن يستغل نقاط ضعف الخصم".

وشبه سواريز مباريات الكلاسيكو بلقاءات خروج المغلوب في قارة أمريكا الجنوبية وفي بلاده أوروجواي تحديداً، مؤكداً ارتفاع درجات الحماسة والإثارة بها والرغبة في تحقيق الفوز، مضيفاً: "أجمل ذكرى لي في الكلاسيكو هي المباراة التي فزنا بها 2-1 في كامب نو".

وقاد سواريز، بهدف في مرمى الريال، فريق البارسا للفوز 2-1 في لقاء الدور الثاني لموسم 2014-2015 موسمه الأول مع الفريق؛ ليمهد الطريق لتتويج البارسا باللقب.


تعليقات