فن

كيف يتغير مسلسل Suits بعد رحيل ميجان ماركل؟

الإثنين 2018.10.1 11:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 467قراءة
  • 0 تعليق
ميجان ماركل في لقطة من مسلسل "Suits"

ميجان ماركل في لقطة من مسلسل "Suits"

بعد إعلان الأمير هاري عن خطبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في نوفمبر 2017، أدرك الجميع أن هذه هي نهاية مسلسل Suits الذي تلعب فيه ماركل دور "رايتشل"، وبالفعل لم تمر سوى فترة وجيزة قبل أن تعقد "ميجان" مؤتمرا صحفيا تعلن فيه اعتزالها التمثيل، للتركيز على واجباتها الملكية.

ومع اعتذار ميجان عن المسلسل، انطلقت سلسلة من التساؤلات حول التغيرات التي ستلحق به، خصوصاً أن ممثلا آخر سيتركه.. موقع Cheat Sheat الأمريكي يحاول الإجابة عن هذه التساؤلات في التقرير التالي..


بعد إعلان "ماركل" عن خطبتها مباشرة، نشرت بيانا حول فترة عملها في المسلسل الذي شاركت فيه منذ عام 2011، عبّرت فيه عن امتنانها للتجربة بالكامل، وعن سعادتها بالعمل مع القائمين على مسلسل Suits، إضافة إلى كونها ترى قرار الاعتزال مجرد تغيير ومرحلة جديدة في حياتها، تأتي بعد نجاح المسلسل واكتسابه قاعدة جماهيرية كبيرة، وإحساسها بالإنجاز لكونها أحد المشاركين فيه.


وهذه ليست الصدمة الوحيدة التي يواجهها المسلسل؛ فبطل المسلسل باتريك جي. آدامز، الذي يقوم بدور "مايك روس" أعلن أنه لن يشارك في الجزء الثامن من المسلسل، ونشر بدوره بيانا يعبّر فيه عن حماسه للإقدام على خطوة جديدة ومختلفة في مسيرته الفنية، وعن تمنياته لطاقم العمل بالتوفيق والمزيد من النجاح، كما لم ينسَ شكر شخصية "مايك روس" التي كان يلعبها لأنها علمته الكثير طوال فترة تقديمه لها والتي امتدت 7 أعوام.

الجزء الثامن


على الرغم من إعلان بطلي مسلسل Suits باتريك آدامز وميجان ماركل انسحابهما من المسلسل؛ فإن صناع المسلسل قرروا تقديم جزء ثامن، الأمر الذي مثّل مغامرة بغياب ممثلين رئيسيين أثبتا نجاحهما، وتعلق الجمهور بهما، لكن مؤلفي المسلسل كانوا يمتلكون مبررا سعيدا لغياب البطلين في الموسم الجديد، على عكس معظم المسلسلات التي لا تجد مخرجا لانسحاب أبطالها من العمل سوى قتل الشخصيات التي يلعبونها، يبدو أن نهاية كل من مايك ورايتشل سعيدة وتناسب آمال الجمهور الكبيرة التي بناها على قصة حبهم العظيمة. 

وخمن البعض أن النهاية السعيدة التي كان يقصدها "باتريك" هي الزواج، كل ما يتبقى هو المزيد من التفاصيل عن سبب اختفائهم، سيعرفها الجمهور بمجرد مشاهدة الموسم الجديد.

كاثرين هيجل مفاجأة الموسم

كان لابد من انضمام شخصيات جديدة لإبقاء الجمهور متشوقا بعد رحيل آدامز وماركل، وبالفعل أعلن المسلسل عن التعاقد مع الممثلة الأمريكية كاثرين هيجل، التي ستشارك في الموسم الجديد بدور سمانثا ويلر، مساعدة المحامي بيرسون سبكتر الجديدة، في الدور الذي كان يقوم به باتريك آدامز.

وأبدت هيجل حماسة كبيرة للانضمام لطاقم العمل، والتعاون مع المنتج أرون كوش الذي كانت تتمنى العمل معه لفترة طويلة، إضافةً إلى كونها واحدة من أكبر معجبات المسلسل وبالتالي كانت في قمة حماستها لدى معرفتها بخبر انضمامها للموسم الجديد.


ومن المتوقع أن يعود طاقم العمل الرئيسي للمشاركة في الموسم الجديد بأدوارهم نفسها، وهم جابرييل ماخت وسارة رافيرتي وريك هوفمان، وسيشهد هذا الموسم مفاجآت كبيرة من تغيير الحلفاء الذين شاهدناهم يكوّنون جبهة قوية على مدار المواسم السابقة، بالإضافة إلى مفاجآت عاطفية من العيار الثقيل.

تعليقات