مجتمع

"خليفة الإنسانية" و"تدوير" ينظمان معرض يوم الخير للأسر الإماراتية

الأحد 2017.5.7 11:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 578قراءة
  • 0 تعليق
معرض يوم الخير للأسر الإماراتية

معرض يوم الخير للأسر الإماراتية

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وتدوير بأبوظبي معرضا خيريا في المقر الرئيسي لتدوير بعنوان "يوم الخير"٬ لدعم مبادرة الأسر الإماراتية من خلال إيجاد منافذ لبيع منتوجاتها.

وتضمن المعرض صورا فوتوغرافية مقدمة من الأرشيف الوطني الإماراتي لبعض المشاريع الإنسانية والخيرية الذي قدمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في العديد من الدول حول العالم.. كما عرضت الأسر المواطنة المأكولات والملابس الرجالية والنسائية والعطور وإكسسوارات المنزل وأدوات الطبخ. 

وقالت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إن مبادرة الأسر المواطنة تلقى دعما متزايدا وإقبالا من المؤسسات الوطنية .. و"نسعى من خلال هذه العلاقة إلى تأسيس شراكة إنسانية دائمة لدعم وتشجيع الأسر المواطنة للتواجد والمشاركة في الفعاليات والمعارض التي تقام على أرض الدولة". 

وأكد المهندس سعيد محمد المحيربي٬ المدير العام بالإنابة في تدوير، أهمية التعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والأرشيف الوطني في هذه المبادرة الخيرية التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتساعد على توفير الدعم المالي للمجتمعات المحلية ونشر ثقافة المشاركة المجتمعية في الإمارات.

تعليقات