رياضة

لاعب المقاولون يقترب من الأهلي وإدارة ناديه تنصحه بتجربة صلاح

الأربعاء 2018.9.5 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

رفض مسئولو نادي المقاولون العرب طلب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل البيع النهائي، بعد تلقيه عدة عروض محلية أهمها الأهلي وإنبي والإسماعيلي.

إنبي يكشف حقيقة توقيع لاعبه للأهلي المصري

وأكد مسئولو إدارة المقاولون أن الرحيل لأى لاعب صغير السن سيكون خارج مصر، من أجل تكرار تجربتي محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، اللذين كانا من ناشئي النادي ثم انتقلا لبازل السويسري.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن أحد مسئولي الأهلي عقد جلسة خاصة مع طاهر، بناء على طلب باتريس كارتيرون، المدير الفني للأحمر، من أجل التفاوض مع اللاعب ووكيله قبل فتح باب مفاوضة ذئاب الجبل، من أجل الحصول على موافقة مبدئية من أجل ارتداء القميص الأحمر .

وقرر مسئولو الأهلى تأجيل التفاوض مع المقاولون قبل فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة بوقت قصير، من أجل التكتم على الأمر، حيث من المنتظر أن يعرض الأحمر كلا من عمرو جمال وصبري رحيل بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل الفوز بخدمات المهاجم الشاب .

وفي ذات السياق طالب مسؤولو الأهلي من طاهر غلق الملف، لحين الوصول لحل مع إدارة ناديه؛ خوفا من دخول أي نادٍ آخر في الصفقة وتعطيلها, ومن جانبه أكد مصدر قريب من اللاعب أنه لم يوقع للأهلي بشكل رسمي حتى الآن، أنه لم يتلق أى مبالغ مالية من قبل إدارة الأحمر .


تعليقات