رياضة

مدرب الجزيرة: الفوز على العين أكبر رد على المشككين

السبت 2017.10.7 01:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 481قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الجزيرة: الفوز على العين أكبر رد على المشككين

تين كات مدرب الجزيرة

أكد الهولندي هينك تين كات المدير الفني للجزيرة، أن الفوز الذي حققه فريقه (الجمعة) على العين، في كأس الخليج العربي الإماراتي، هو أفضل رد على المشككين في قدرات اللاعبين بعد النتائج السلبية في الدوري.

"فيفا" يهنئ عموري بعيد ميلاده الـ26

وفاز الجزيرة 2-1 على ضيفه العين، على ملعب "محمد بن زايد" في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي، ولا يسير الفريق بخطى ثابتة في بطولة الدوري بعدما خسر مباراتين وفاز مرة وحيدة في أول 3 جولات من عمر المسابقة، وحصد 3 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن الجزيرة قدم أداء جيد وحقق فوزاً غاية في الأهمية، مشيراً إلى أن الفريق كان بمقدوره تسجيل أكثر من هدفين.

وأعرب تين كات عن سعادته البالغة بالأداء الجماعي للاعبي فريقه في أغلب فترات المباراة، مضيفاً: "الجزيرة فريق قوي والفوز رد على المشككين بعد نتائجنا في الدوري، عدنا اليوم بفضل الروح الانتصارية للاعبين".

وأكد مدرب الجزيرة أنه يعمل على استغلال اللاعبين الصغار في أكاديمية النادي خلال الوقت الراهن، بقوله: "الأمر مهم وجيد بالنسبة للاعبين، يجب أن نعطيهم فرصة، وهي رسالة أوجهها لكل أندية الإمارات، حتى يستفيد المنتخب الوطني أيضاً". 

وارتفع رصيد الجزيرة إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، بالتساوي مع النصر من فوز وتعادل، فيما تجمد رصيد العين عند نقطة وحيدة من هزيمة وتعادل في المرتبة الخامسة.


تعليقات